السبت, مايو 21, 2022
الرئيسيةرياضةصاروخ ماديرا رونالدو يكشف عن موعد اعتزاله عالم الكرة المستديرة (فيديو)

صاروخ ماديرا رونالدو يكشف عن موعد اعتزاله عالم الكرة المستديرة (فيديو)

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 36 عاماً، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عن موعد اعتزاله كرة القدم في حفل توزيع جوائز ” The Best”. السنوي الذي أقامه الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” في مدينة زيورخ السويسرية.

رونالدو وموعد الاعتزال لكرة القدم

ورد صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو أسطورة كرة القدم البرتغالية. والعالمية، على السؤال الذي الموجه دائماً من عشاقه وجماهيره عن موعد اعتزاله لكرة القدم، قائلاً: ” دائماً يسألوني عن موعد اعتزالي لكرة القدم، لكنني سأستمر في اللعب لمدة أربع أو خمس أعوام قادمة”.

وأردف رونالدو، ” طالما مهتم في اللياقة البدنية وبصحتي بشكل جيد، فأنا مستمر في ممارسة كرة القدم”.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادل تشيلسي أمام برايتون

والدة رونالدو وكرة القدم

وكانت قد أجابت والدة رونالدو “”ماريا دولوريس أفيرو” في تصريح صحفي لها بوقت سابق، قائلة: ” لقد سألت نجلي رونالدو عما إذا كان يريد أن يصبح مدرباً في عالم كرة القدم عندما يعتزل مسيرته الكروية، فأجاب لي: أنه يريد الاستمتاع بحياته، كما أنه سيلعب حتى بلوغ سن ال40 عاماً”.

اقرأ المزيد: أشرف حكيمي والهدف العالمي في شباك الغابون ببطولة كأس أمم أفريقيا (شاهد)

وأضافت والدة رونالدو، “هناك بعض اللاعبين يلعبون حتى سن ال37 من أعمارهم، وفي نهاية الأمر فإن نجلي رونالدو بشر وليس آلة، لكنه سيستمر في اللعب طالما يمكنه فعل ذلك، كما أنني أعتقد أنه سيستمر لمدة 3 أو 4 سنوات قادمة”.

الفيفا وجائزة رونالدو الخاصة

وكرم الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو بجائزة خاصة بعد تحطيمه للرقم القياسي مع منتخب البرتغال في عام 2021، ووصوله إلى الهدف رقم 115 هدفاً، متجاوزاً الأسطورة الإيرانية المعتزل علي دائي الذي وصل إلى 109 هدفاً خلال مسيرته الدولية.

اقرأ المزيد: السنغال وغينيا يتأهلان إلى الدور ال16 من بطولة أمم أفريقيا ومالاوي ينتظر آمل البقاء

وتوج رونالدو بجائزة ” The Best” الفريدة من نوعها، كأفضل هداف تاريخي في المنتخبات الدولية خلال عام 2021.

ونجح البرتغالي رونالدو من تسجيل 8 أهداف مع ناديه الأسبق مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي للموسم الجاري، والذي عاد إليه مجدداً في موسم الانتقالات الصيفية بعد رحيله عن فريق يوفنتوس الإيطالي.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث