الرئيسية » رياضة » ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادل تشيلسي أمام برايتون

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادل تشيلسي أمام برايتون

سقط فريق تشيلسي في فخ التعادل الإيجابي أمام منافسه صاحب الأرض. برايتون بهدف لكليهما، في منافسات الأسبوع ال23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي والتعادل أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

وافتتح فريق تشيلسي أولى أهداف اللقاء في شباك المستضيف برايتون بالدقيقة ال28. عن طريق المغربي المهاري حكيم زياش بسديدة صاروخية أرضية عانقت يسار شباك المرمى.

كما وأدرك فريق برايتون هدف التعادل في الدقيقة ال60. بواسطة آدم ويبستر برأسية جميلة جاءت من ضربة ركنية ثابتة ليضعها اللاعب داخل شباك مرمى الضيف تشيلسي، لينتهي اللقاء بين كلا الفريقين بالتعادل الإيجابي.

اقرأ المزيد: أشرف حكيمي والهدف العالمي في شباك الغابون ببطولة كأس أمم أفريقيا (شاهد)

وفشل فريق تشيلسي في إحراز هدف التقدم أمام أصحاب الأرض برايتون، رغم التسديدات الأكثر خطورة. على مرمى الأخيرة والتي وصلت 15 تسديدة، وكذلك الاستحواذ والسيطرة على المباراة طيلة مجريات دقائق اللقاء الذي جمع كلا الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي ومواجهة القمة في الدوري الإنجليزي

كما ويستعد فريق تشيلسي لتعويض خسارته في المباراة القادمة. الصعبة على ميدانه، أمام منافسه توتنهام في قمة الجولة ال24 من الدوري الإنجليزي الممتاز مطلع الأسبوع المقبل.

اقرأ المزيد: جدول مواعيد مباريات يوم الخميس القوية والحاسمة في كأس أمم أفريقيا 2022

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتربع فريق مانشستر سيتي على عرش صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة، كما ويليه في وصافة الترتيب بفارق كبير فريق ليفربول برصيد 45 نقطة.

أما في ثالث الترتيب جاء فريق تشيلسي برصيد 44 نقطة، كما وفي المركز الرابع آتى فريق وست هام يونايتد برصيد 37 نقطة.

اقرأ المزيد: السنغال وغينيا يتأهلان إلى الدور ال16 من بطولة أمم أفريقيا ومالاوي ينتظر آمل البقاء

وجاء في المركز الخامس فريق أرسنال برصيد 35 نقطة، وفي المركز السادس جاء فريق توتنهام برصيد 33 نقطة، وبفارق نقطة واحدة آتى فريق مانشستر يونايتد برصيد 32 نقطة.

وفي المركز الثامن وولفرهامبتون برصيد 31 نقطة، أما في المركز التاسع جاء فريق برايتون برصيد 29 نقطة، وفي عاشر الترتيب جاء فريق  ليستر سيتي برصيد 25 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.