الخميس, مايو 19, 2022
الرئيسيةرياضةالأهلي والزمالك وبيراميدز وتفاصيل ترتيب كأس الرابطة المصرية

الأهلي والزمالك وبيراميدز وتفاصيل ترتيب كأس الرابطة المصرية

ما زال فريق الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك يواجهان العراقيل والصعوبات، في تحقيق النتائج الإيجابية لهما مع ختام الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات، في بطولة كأس الرابطة المصرية في نسختها الأولى عام 2022.

بيراميدز وترتيب المجموعة الأولى في كأس الرابطة المصرية

ويعتلي فريق فيوتشر صدارة ترتيب المجموعة مع ختام الجولة. الثانية من منافسات كأس الرابطة المصرية برصيد 4 نقاط، متساوياً بذلك مع الوصيف فريق مصر المقاصة في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.

وفي المركز الثالث جاء فريق الاتحاد السكندري بنقطة واحدة، وفي المركزين الثالث. والرابع فريقا بيراميدز وايسترن كومباني بدون أي من النقاط في منافسات دور المجموعات في بطولة كأس الرابطة المصرية لعام 2022.

اقرأ المزيد: صاروخ ماديرا رونالدو يكشف عن موعد اعتزاله عالم الكرة المستديرة (فيديو)

الأهلي وثالث ترتيب المجموعة الثانية في ترتيب كأس الرابطة المصرية

ويتربع فريق الإسماعيلي على صدارة ترتيب المجموعة الثانية من ترتيب كأس الرابطة المصرية. برصيد 4 نقاط، متساوياً بعدد النقاط مع الجونة بنفس الرصيد من النقاط في المركز الثاني.

كما وآتى في المركز الثالث فريق المقاولون العرب برصيد 3 نقاط، ويليه فريق الأهلي في رابع الترتيب فريق الأهلي برصيد نقطتين، أما فريق سموحة والبنك الأهلي في المركزين الخامس والسادس برصيد نقطة واحدة.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادل تشيلسي أمام برايتون

الزمالك وأدنى ترتيب المجموعة الثالثة من كأس الرابطة المصرية

كما ويتصدر فريق سيراميكا كليو باترا المجموعة الثالثة. مع ختام الجولة الثانية من منافسات كأس الرابطة المصرية لعام 2022 برصيد 4 نقاط، أما في المركز الثاني جاء فريق فاركو بفارق نقطة واحدة في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

اقرأ المزيد: أشرف حكيمي والهدف العالمي في شباك الغابون ببطولة كأس أمم أفريقيا (شاهد)

وفي المركز الثالث آتى فريق طلائع الجيش برصيد نقطتين، متساوياً بذلك مع فريق غزل المحلة. وإنبي في المركزين الرابع والخامس بنفس الرصيد من النقاط، كما وفي أدنى الترتيب فريق الزمالك برصيد نقطة واحدة في منافسات كأس الرابطة المصرية.

ومن المقرر أن تنطلق يوم غدٍ الخميس منافسات الجولة الثالثة. من دور المجموعات في بطولة كأس الرابطة المصرية، بمواجهة قوية بين بيراميدز أمام منافسه المصري البوسعيدي.

(المصدر: وطن +تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث