رياضة

لاعب مصري يعتدي بالضرب المبرح على حكم مباراة عقب تلقيه البطاقة الصفراء (فيديو)

تداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر اعتداء لاعب مصري على حكم المباراة. بالضرب المبرح والعنيف بعد إشهار الأخير البطاقة الصفراء عقب ارتكابه مخالفة داخل أرضية الملعب.

لاعب مصري والاعتداء على حكم المباراة

وقد أظهر الفيديو الذي تم تداوله من قبل النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اعتداء لاعب منشية ناصر بالضرب المبرح على حكم المباراة بعد إشهار البطاقة الصفراء في وجه اللاعب، كما وعلى الرغم من تفادي. الحكم الضرب من اللاعب، لكن واصل محاولاته من أجل الاعتداء على حكم المباراة داخل الملعب.

شاهد: اعتداء لاعب مصري على حكم المباراة في دوري الناشئين المصري

وكانت تلك الحادثة المؤسفة والاعتداء على حكم المباراة من قبل لاعب مصري، في مباراة جمعت. فريق منشية ناصر ومنافسه حلوان في دوري الناشئين المصريين لمواليد عام 2003.

لاعب مصري والعقوبة القاسية

كما وأخرج حكم المباراة عقب تلك الحادثة المؤسفة في دوري الناشئين المصري. البطاقة الحمراء في وجه لاعب مصري، فيما قام زملائه في الفريق بإخراجه بقوة من أرضية ملعب المباراة من أجل استكمال مجريات أحداث اللقاء بين كلا الفريقين.

ومن المحتمل أن يصدر اللوائح المنصوص عليها من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، العقوبة الإيقاف بحق اللاعب بعدة مباريات بعد تقرير حكم المباراة، كما ومن المتوقع أن تصل العقوبة إلى الإيقاف حتى نهاية الموسم الجاري لدوري الناشئين 2003.

ترتيب الدوري المصري

ويتقاسم صدارة الدوري المصري للدرجة الممتازة فريق الأهلي. وغريمه التقليدي الزمالك متساويان بنفس النقاط برصيد 19 نقطة، كما ويليه في المركز الثالث فريق بيراميدز برصيد 17 نقطة.

أما في المركز الرابع جاء فريق المصري البورسيعيدي برصيد 13 نقطة، كما وبفارق نقطة واحدة مع صاحب المركز الخامس فريق فاركو برصيد 12 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق سموحة والاتحاد السكندري في المركزين السادس والسابع بنفس الرصيد من النقاط.

اقرأ المزيد: مفاجأة من العيار الثقيل .. نجم ريال مدريد السابق على رادار برشلونة في الميركاتو الشتوي

كما وآتى فريق في المركز الثامن فريق بنك الأهلي برصيد 11 نقطة، بينما في المركزين سيراميكا كليو باترا وغزل المحلة في المركزين التاسع والعاشر برصيد 10 نقاط خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + وسائل التواصل الاجتماعي)

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى