رياضة

شاهد أجمل اللقطات الكوميدية في كرة القدم خلال عام 2021

شهد عالم كرة القدم العديد من اللقطات الطريفة والمضحكة في ذات الوقت لأبرز نجوم  الكرة المستديرة والرياضيين خلال مشاركتهم مع نواديهم ومنتخبات بلدانهم على مدار عام 2021 داخل المستطيل الأخضر.

أجمل اللقطات الطريفة كرة القدم 2021

ورصدت صحيفة الوطن أجمل تلك اللقطات والمواقف المضحة لأبرز نجوم كرة القدم في كرة القدم العربية. والعالمية داخل عالم المستطيل الأخضر خلال عام 2021، كما وتدوين المعلومات عن تلك المواقف المضحكة والطريفة.

كما ونبدأ بعرض أولى المواقف التي حصلت في عام 2021، مع نجم المنتخب الجزائري يوسف بلايلي. أثناء احتفاله الهستيري بالهدف الثاني الذي أحرزه في شباك منافسه منتخب العنابي. القطري في الوقت القاتل بمونديال كأس العرب، وتوجه إلى الحكم المساعد ليحتفل معه لكن الأخير أنقذ نفسه في اللحظات الأخيرة.

قيام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بإزاحة مشروب الكوكاكولا من أمام خلال مؤتمره الصحفي، برفقة مدرب منتخب بلاده ” فرناندو سانتوس” ونصح الحاضرين بشرب الماء في منافسات كأس أمم أوروبا.

اقرأ المزيد: الاتحاد السعودي في ورطة بعد ضم المغربي عبد الرزاق حمد الله

اقرأ المزيد: تغريده هالاند الغامضة تغذي شائعات رحيله عن دورتموند الألماني 

نجوم كرة القدم واللقطات المضحكة عام 2021

لاعب منتخب إيرلندا يقوم باستفزاز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أثناء تنفيذه ركلة حرة مباشرة، ليقوم الأخير بصفعه على وجهه في موقف مضحك في منافسات تصفيات أوروبا لمونديال كأس العالم 2022

كما وموقف النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان بعد تتويجه بجائزة سوكر كأفضل لاعب في العالم لعام 2021 في دبي

https://twitter.com/Paris_Arabic/status/1475552160582709255

اقرأ المزيد: مفاجأة من العيار الثقيل .. نجم ريال مدريد السابق على رادار برشلونة في الميركاتو الشتوي 

تبادل الابتسامات بين نجم ريال مدريد كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد وصديقه كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، خلال مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في كأس أمم أوروبا عام 2021.

كما ونرفق لكم مجموعة من اللقطات المضحكة، في عالم كرة القدم مع نجوم كرة القدم خلال المشاركة مع نواديهم الأوروبية خلال عام 2021.

(المصدر: وطن + مواقع التواصل الاجتماعي)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى