رياضة

لاعبو الأهلي المصري يحتفلون بكأس السوبر الأفريقي برفعهم علم فلسطين (صور)

شهدت حفل تتويج فريق الأهلي المصري بلقب السوبر الأفريقي للمرة ال8 في تاريخ مسيرته. الكروية يوم أمس الأربعاء، عقب الفوز على الرجاء المغربي بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدف لكليهما، رفع عدد من اللاعبين علم فلسطين تعبيراً عن حبهم وتضامنهم مع الشعب الفلسطيني

لاعبو الأهلي ورفع علم فلسطين

اقرأ المزيد: الأهلي يتوج بطلاً لكأس السوبر الأفريقي على حساب الرجاء المغربي بركلات الترجيح (شاهد)

كما وتداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي تلك الصور، والتي عبروا من خلالها عن فخرهم وإعجابهم من المبادرة. التي قام بها لاعبو فريق الأهلي المصري برفع العلم الفلسطيني أثناء حفل التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي.

كما وتوج فريق الأهلي المصري للمرة ال8 بلقب كأس السوبر الأفريقي في مسيرته الكروية، إلى جانب وصول. عدد الألقاب القارية إلى 24 لقباً بفارق لقبين عن نادي ريال مدريد الإسباني الأكثر تتوجاً في العالم بالألقاب القارية، على عكس منافسه الرجاء المغربي. الذي لم ينجح في تحقيق لقبه الثالث في تاريخ مسيرته.

كأس العرب وعلم فلسطين

كما وتكررت تلك المشاهد مع منتخب الجزائر وتونس الذي احتفل برفع علم فلسطين خلال منافسات. مونديال كأس العرب، وتوصيل رسائل التضامن والحب للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

اقرأ المزيد: باريس سان جيرمان يتعثر أمام لوريان في مباراة طرد راموس (شاهد)

من جانبه أهدى مدرب منتخب الجزائر مجيد بوقرة أثناء احتفال منتخب الجزائر “محاربو الصحراء”، لقب مونديال كأس العرب 2021 إلى الشعب الفلسطيني وأهالي قطاع غزة.

كما وتستمر حالات التضامن الملفت من قبل الرياضيين والمنتخبات والأندية العربية مع الشعب الفلسطيني، في ظل حالة الترهل السياسي التي وصلت إليها عدد من الأنظمة العربية بالذهاب نحو التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي على حساب القضية الفلسطينية.

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى