الرئيسية » رياضة » باريس سان جيرمان يتعثر أمام لوريان في مباراة طرد راموس (شاهد)

باريس سان جيرمان يتعثر أمام لوريان في مباراة طرد راموس (شاهد)

تعثر فريق باريس سان جيرمان بالتعادل الإيجابي في الوقت القاتل. أمام نظيره لوريان بهدف لكليهما، في مباراة شهدت طرد المدافع الإسباني المخضرم سيرخيو راموس خلال منافسات الجولة ال19 من الدوري الفرنسي الممتاز.

باريس سان جيرمان والتعادل أمام لوريان

وتعثر باريس سان جيرمان ” البي أس جي” للمرة الرابعة في منافسات الدوري الفرنسي، أمام منافسه. لوريان بالتعادل الإيجابي بهدف لكليهما، وجاء أولى أهداف اللقاء في الدقيقة ال40 عن طريق توماس مونكوندوي لصالح فريق لوريان.

وعادل المتصدر باريس سان جيرمان النتيجة في الوقت القاتل، عن طريق النجم الأرجنتيني .ماورو إيكاردي في الدقيقة ال91، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين كلا الفريقين.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد وسقوط جاره أتلتيكو مدريد

طرد راموس

وتلقى مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي سيرخيو راموس البطاقة. الحمراء الأولى له مع النادي الباريسي بعد انتقاله من صفوف فريقه السابق ريال مدريد خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية.

وتحصل المتادور المخضرم راموس على البطاقة الحمراء في المباراة أمام منافسه لوريان، بعد عرقلته أحد لاعبي الفريق الأخير في اللقاء ليتلقى على إثرها البطاقة الحمراء، كما وتعد البطاقة رقم 27 في تاريخ مسيرته الكروية حتى الآن.

https://twitter.com/A9C90e/status/1473776373290393600

اقرأ المزيد: الأهلي يتوج بطلاً لكأس السوبر الأفريقي على حساب الرجاء المغربي بركلات الترجيح (شاهد)

وانضم الإسباني راموس إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال موسم الانتقالات الماضية قادماً من ناديه السابق ريال مدريد في صفقة انتقال حر بالمجان بعد فشل المفاوضات مع الفريق لتجديد عقده، لينتقل بعدها إلى النادي الباريسي في صفقة لمدة موسمين كاملين.

باريس سان جيرمان والصدارة

وشارك راموس مع فريق باريس سان جيرمان منذ قدومه إلى الفريق في ثلاثة مباريات حتى الآن، بعد فترة خضوعه لفترة طويلة من العلاج بسبب معاناته من الإصابة في العضلة الخلفية.

ورغم التعادل المخيب لعشاق وجماهير باريس سان جيرمان الفرنسي، إلا أن النادي الباريسي ما يزال ينفرد في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 46 نقطة، بفارق كبير عن أقرب المنافسين له نيس وأولمبيك مارسيليا في وصافة الترتيب برصيد 33 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.