الرئيسية » الهدهد » خرج غاضباً .. لماذا دفع نجيب ميقاتي صحفياً بعد أن وجه له سؤالاً! (فيديو)

خرج غاضباً .. لماذا دفع نجيب ميقاتي صحفياً بعد أن وجه له سؤالاً! (فيديو)

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة خروج رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي، من عين التينة بعد لقائه رئيس مجلس النواب نبيه بري. في حين بدت ملامح الغضب واضحة عليه وعلى تصرفاته.

وبحسب الفيديو الذي رصدته “وطن”، فإنه وأثناء خروجه من الاجتماع مع “بري”، وجه أحد الصحفيين سؤالا لميقاتي قائلا: “دولة الرئيس نجحت الصفقة التي عم ينحكى عنها.” فيما دفعه ميقاتي قائلا “نحن غير معنيين”.

من جانبه، أكد رئيس مجلس النواب نبيه بري، في حديث صحافي أنه “لا توجد ايّ شائبة في العلاقة مع رئيس الحكومة نجيب ميقاتي ابداً. وما حكي عن هذا الامر لا اساس له”.

وعما روّج عن صفقة، لفت بري الى انه “لست على علم بأي صفقة على الاطلاق. وكذلك ميقاتي الذي كان شديد الاستياء ممّا حكي عن صفقة”.

وردا على سؤال عمّن يقف خلف الترويج لوجود صفقة، اعتبر بري أنه “من الواضح ان هناك من يلعب لعبة خبيثة وكريهة. ويسخّر مواقع التواصل وغرفا سوداء لبث الشائعات ورمي الاساءات”.

وفي جانب آخر اكد بري “اننا مع اي قرار يصدر عن المجلس الدستوري في ما خص الطعن المقدم امامه. فإن جاء هذا القرار بقبول الطعن، فأهلا وسهلا، وسنلتزم به. وإن جاء القرار بعدم قبول الطعن ايضا اهلا وسهلا، وسنلتزم”.

يشار إلى انه ومنذ صباح الإثنين، ترددت أخبار عن اتفاق بين “حزب الله” وعون وحليفه رئيس “التيار الوطني الحر” جبران باسيل. يقضي بإصدار المجلس الدستوري مهلة أقصاها الثلاثاء. لقبول الطعن المقدّم من نواب في التيار الوطني الحر على قانون الانتخابات، ما يعني إعادة تمثيل المغتربين في البرلمان.

اقرأ أيضا: “خبر عاجل غير مهم للغاية” .. “العربية” تتعمّد إهانة جورج قرداحي بعد استقالته! (فيديو)

وبهذه الطريقة، يكون “حزب الله” قد حقق مكسباً مزدوجاً بإبعاد البيطار، وتغيير أسلوب اقتراع المغتربين. إضافة إلى ارتياحه من الضغط الإعلامي والشعبي الذي يتّهم المليشيات بتعطيل الحكومة. كما يحقق عون هدفه بإعادة تمثيل المغتربين في البرلمان، وعودة الروح إلى الحكومة.

(المصدر: وطن – تويتر) 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.