تفاصيل ترتيب الدوري السعودي بعد تربع الاتحاد على عرش الصدارة

وطن- يتصدر فريق اتحاد جدة السعودي على قائمة ترتيب الدوري السعودي بعد فوز نهاية الأسبوع الماضي على نظيره الأهلي بهدفين نظيفين دون رد، في إطار منافسات دوري الدرجة الممتازة للموسم الحالي.

ترتيب الدوري السعودي

يتربع على عرش قائمة جدول الترتيب فريق اتحاد جدة السعودي برصيد 16 نقطة، يليه في المركز الثاني فريق ضمك بفارق نقطتين برصيد 14 نقطة.

وآتى فريق النصر السعودي في ثالث جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، متساويًا بذلك مع فريق مع حامل اللقب السابق فريق الهلال بنفس النقاط، أما في المركز الخامس جاء فريق الرائد برصيد 11 نقطة.

وجاء فريق الفيحاء السعودي في المركز السادس بفارق نقطة وحيدة برصيد 10 نقاط، يليه على الترتيب بنفس النقاط فريق الفتح والشباب والفيصلي والحزم، وفي المركز الحادي عشر آتى فريق الطائي برصيد 7 نقاط متساويًا مع فريق الاتفاق الذي احتل في المركز الثاني عشر.

أما في المركز الثالث عشر جاء فريق الباطن برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة واحدة مع فريق الأهلي في المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط.

وفي المركز ما قبل الأخير آتى فريق أبها برصيد 4 نقاط، لكن في أدنى ترتيب الدوري فريق التعاون برصيد 3 نقاط خلال منافسات الدوري السعودي للموسم الجاري.

هدافو الدوري السعودي

ويحتل نجم فريق التعاون السعودي اللاعب ليندر تاوامبا برصيد 6 أهداف، يليه في المركز الثاني لاعب فريق النصر تاليسكا برصيد 5 أهداف، متساويًا بذلك مع كلاً من اللاعبين، إيميليو زيلايا، أوديون إيجالو، جوليو تافاريس، رامون لوبيس بنفس الرصيد من الأهداف.

وفي المركز الرابع جاء نجم فريق الهلال الفرنسي بافيتيمبي جوميس برصيد 4 أهداف، متساويًا بذلك مع كلاً من: كريم البركاوي، رومارينيو.

بينما في المركز الخامس آتى النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله نجم فريق النصر السعودي برصيد 3 أهداف، متساويًا برصيد الأهداف إيفر بانيجا، إيجور كورنادو، أحمد حجازي، روبين كوايسون، فينسنت أبوبكر، رائد الغامدي بنفس الرصيد خلال منافسات الموسم الحالي.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

حياتنا