حقيقة استغناء الدحيل القطري عن فرجاني ساسي

وطن- كشف مدرب فريق الدحيل القطري ” لويس كاسترو”، حقيقة الاستغناء عن لاعب الوسط التونسي الدولي فرجاني ساسي 29 عامًا المنضم حديثًا إلى الفريق، قادمًا من صفوف نادي الزمالك المصري.

مدرب الدحيل القطري وفرجاني ساسي

وقال المدير الفني البرتغالي “لويس كاسترو” مدرب فريق الدحيل القطري، ” لا نية لديه في الاستغناء عن أي لاعب داخل صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة”.

وأردف المدرب كاسترو، ” أنا سعيد جدًا بمستوى اللاعبين منذ بداية الموسم الجاري، ولدينا المنافسة القوية والكبيرة مع جميع الفرق في الدوري القطري، كما أن فرجاني ساسي لاعب مميز في وسط ميدان الملعب ولا يوجد نية في الاستغناء عن ساسي خلال الفترة الحالية”.

فرجاني ساسي وشائعات الرحيل

وأضاف، ” لقد أغلقنا الفريق وفرجاني ساسي مستمر معنا ولا صحة للأنباء رحيله عن الفريق، وأن كل ما في الأمر أن لدينا العديد من اللاعبين في وسط الملعب مستوياتهم متقاربة، ونفاضل بينهم خلال المباراة، ولن يرحل ساسي في الفترة الحالية سواء للبيع أو الإعارة وقائمة الفريق أغلقت ولا يوجد نية في رحيل أي لاعب”.

مفاوضات الدحيل القطري

وأكد المدرب البرتغالي ” كاسترو”، أنه لا يوجد مفاوضات مع أي لاعب خلال الفترة الحالية، وقد تم إغلاق الملف لقائمة الفريق على مجموعة اللاعبين المميزين المتواجدة حاليًا مع فريق الدحيل القطري.

وقد نشر في الآونة الأخير شائعات عن استغناء فريق الدحيل القطري عن اللاعب التونسي الجديد فرجاني ساسي، الحديث عن عودته من جديد إلى فريقه السابق الزمالك المصري بصفقة على سبيل الإعارة لعدم اقناع المدرب بمستواه، وهو ما نفاه المدرب خلال تصريح له عبر قناة ” أون تايم سبورت” الرياضية المصرية.

ورحل التونسي ساسي عن فريق الزمالك المصري في يونيو/ حزيران الماضي بعد انتهاء عقده مع القلعة البيضاء، وانضمامه إلى صفوف فريق الدحيل القطري في صفقة انتقال حر لمدة ثلاثة مواسم كاملة خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية.

ترتيب الدوري القطري

ويتصدر فريق السد على صدارة ترتيب الدوري القطري برصيد 15 نقطة، يليه فريق لخويا في المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

أما في المركز الثالث جاء فريق الغرافة برصيد 9 نقاط، متساويًا بذلك مع فريق العربي بنفس النقاط في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري.

وآتى فريق لوكرة في المركز الخامس برصيد 5 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن فريق السيلية برصيد 4 نقاط، يليه على الترتيب فريق أم صلال والأهلي والريان الخور على الترتيب برصيد 3 نقاط.

وفي المركز الحادي عشر فريق الشمال برصيد 3 نقاط، وفي أدنى الترتيب جاء فريق قطر بنقطة واحدة خلال منافسات الموسم الحالي.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث