الرئيسية » حياتنا » بعدما طلقها على الهواء.. هند البلوشي تعلن حملها من علي يوسف ومفاجآت أخرى فجرها إعلامي كويتي!

بعدما طلقها على الهواء.. هند البلوشي تعلن حملها من علي يوسف ومفاجآت أخرى فجرها إعلامي كويتي!

وطن – شهدت قضية زواج الفنانة الكويتية هند البلوشي، بالفنان العراقي علي يوسف، تطورات مثيرة، بعدما فجر الإعلامي الكويتي أحمد السعدون، مفاجأة وقال إنه كان شاهدا على هذا الزواج منذ بدايته.

عقد الزواج موجود!

وظهر أحمد السعدون في مقطع فيديو بثه عبر خاصية “الستوري” على حسابه في “انستجرام”، وعرض وثيقة عقد قران علي يوسف وهند البلوشي.

وقال أحمد السعدون: “لا أرغب في الحديث والتدخل بالأمور الشخصية، لكني الشخص الوحيد الذي كان مع هند وعلي منذ بداية قصة الزواج، ويجب أن أبرئ ذمتي من هذا الأمر برمته”.

وأشار السعدون إلى أنه في شهر يونيو من العام الماضي، كان على تواصل مع هند البلوشي في الكويت، وعلي يوسف في العراق، للتدخل بشأن إتمام زواجهما في الكويت. غير أن ظروف انتشار فيروس كورونا تسببت في عدم حضور علي للكويت.

“أطلب من الله العفو والغفران”.. علي يوسف يصدم جمهوره بعد اشتعال أزمته مع هند البلوشي

 

وتابع: “اقترحت على علي وهند أن يتزوجا في الخارج ثم يوثقا العقد في الكويت، ووصلا إلى تركيا وكان يفترض أن ألحق بهما لأكون شاهداً، لكني لم أستطع لأنهما كانا يحتاجان شخص ينهي العقود ويصدقها في الكويت”.

هند البلوشي حامل

وأكد السعدون أنه كان يتواصل بشكل دائم مع هند البلوشي وعلي يوسف، واللذان اضطر كل منهما للعودة إلى بلادهما بسبب أزمة كورونا، منوهاً إلى وجود عمل فني يجمعهما غير حقيقي.

واستطرد السعدون: “كلاهما أصدقائي ولا يوجد خلاف بيني وبينهما، فهي بالنسبة لي صديقة وأخت وعشرة عمر، وكذلك علي صديق عزيز؛ ولذلك كان من حقي التدخل لحسم الأمر”.

من جهتها، ردت هند البلوشي على تطليق علي يوسف لها خلال بث مباشر، بأنها حامل منه، ولهذا السبب اضطرت لإعلان زواجهما.

وهددت هند علي يوسف، بأنها ستقاضيه بتهمة التزوير والنصب بعد ثبوت عقد زواجهما.

“سأقاضيك”

وقالت هند البلوشي في مقطع فيديو لها عبر حسابها على ”إنستغرام“ : “كفاية يا علي يوسف كفاية يا ابن الأصول. عقد الزواج اللي أنت تنكره وتقول إنه مو شرعي. إذا كان كذلك فأنا سأقاضيك، وراح أجي بغداد وأرفع عليك قضية تزوير ونصب واحتيال وقضية تشهير”.

الفنان العراقي علي يوسف يطلق الكويتية هند البلوشي في بث مباشر .. ويتحدّاها!

 

وتابعت: “تعرف ليش لأنه غير التوكيل وعقد زواجنا اللي نشرهم الإعلامي الفنان الكويتي أحمد السعدون. هادول لا شيء بالنسبة للأدلة اللي أنا أملكها، ولا شيء من الأمور إلي أملكها وتخليك ما تطلع بعد اليوم للناس”.

علي يوسف يشكك بالعقد

ورغم نشر أحمد السعدون عقد الزواج الشرعي، إلا أن علي يوسف لا يزال مصراً على الإنكار، و شكك في صحة العقد قائلاً: “بشأن ما صرح به أحمد السعدون والمستندات اللي نشرها. أنا إمبارح طلعت وأتكلم إنه ما في عقد زواج تم في تركيا لأنها تمنع تعدد الزوجات. وأنا ما أنكرت وقلت إنه كان في مشروع زواج ولكنه اتلغى”.

كما تابع: “المستندات اللي عندك هي وكالة كانت رايحة إلي الكويت كبداية لمشروع الزواج. ولكن حدثت خلافات بيني أنا وهند وانفصلنا. وكل شيء كان بينا سواء شغل أو مشروع زواج انتهى”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

وكان علي يوسف قد طلق هند البلوشي على الهواء مباشرة، وقال: “أمام الملأ أقول لهند جاسم البلوشي. أنتِ طالق طالق طالق بالثلاثة. هذا إذا كان في صحة لكلام هند البلوشي أنني زوجها”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.