“شاهد” تقرير قناة روسية يجمع السلطان قابوس بحسني مبارك ورجاء الجداوي يثير تفاعلاً واسعاً 

3

نشرت قناة RT الروسية تقريراً حول أهم الشخصيات العربية التي فارقت الحياة خلال العام الجاري 2020، والتي جمعت فيها القناة الروسية رؤساء وشخصيات سياسية بارزة، وفنانون وشخصيات عامة أيضاً والذي كان أولهم الراحل .

قابوس بن سعيد وحسني مبارك

وكان أولى الشخصيات التي طرحها التقرير هي السلطان العماني الراحل قابوس بن سعيد، والذي توفي عن عمر ناهز لـ79 عاماً، بينما كان الثاني الرئيس المصري المخلوع محمد ، الذي توفي عن عمر 91 عاماً.

أمير صباح الأحمد

أما الثالثة فكانت تيريز هلسة، عن عمر 66 عاماً، وبعدها أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح 91 عاماً، وتبعهم الدكتور صائب عريقات، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير عن عمر 65 عاماً، وبعده وليد المعلم وزير الخارجية السوري الأسبق عن عمر ناهز الـ79 عاماً.

اقرأ أيضاً: أحب عُمان فأحبته.. “شاهد” فيديو نادر لأمير الكويت الراحل صباح الاحمد يكشف فيه سبب زياراته المتكررة للسلطنة

نجوى قاسم وحسن حسني ورجاء الجداوي

واستمر المقطع متحدثاً عن الإعلامية نجوى قاسم 52 عاماً، والفنان المصري ابراهيم نصر عن عمر 70 عاماً، والفنان المصري حسن حسني، والفنانة المصرية التي فارقت الحياة إثر فيروس كورونا عن عمر 82 عاماً، والطبيب المصري محمد مشالي “طبيب الغلابة” عن عمر 76 عاماً، والفنان محمود ياسين والإعلامي المغربي صلاح الدين الغماري.

“شاهد” دافن رجاء الجداوي يفجر مفاجأة عما وجده بقبرها بعد خروج الحشرات وقصة صادمة عن “كنز”!

وتابع التقرير متحدثاً عن الشخصيات الرياضية، أولهم أحمد راضي لاعب المنتخب العراقي الأسبق، وحمادي العقربي نجم الكرة التونسي.

تفاعل المغردين

وتفاعل عديد من المغردين والنشطاء مع المقطع الذي جمع بين الشخصيات السياسية والفنية والرياضية التي رحلت خلال العام الحالي، متمنين لهم الرحمة والمغفرة.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. هزاب يقول

    الهالك المقبور كابوس هلك وفطس عام 2019م في يوم 13 ديسمبر 2019م ولكن حسب تقاليد الاستعمار البريطاني الحاكم الفعلي للبلد لا يمكن تعيين خليفة له قبل صدور أوامر عليا من جلالة الملكة وللخلافات العارمة في داخل العائلة عائلة الهالك كابوس تأخر إعلان وفاته شهرا كاملا! للتصحيح التاريخي فقط! لم يهلك في 2020م!

  2. أمير الخليج يقول

    هزاب نسأل الله أن يجعل خاتمتك خاتمة سوء وان يحشرك في نار جهنم خالدآ فيها .

  3. هزاب يقول

    نسأل الله تعالى أن يجعل مصارع السوء هي خاتمتك وفي انتظارك الدرك الأسفل من النار اللهم آمين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More