الرئيسية » حياتنا » سعودية ثملة ترقص وسط الشارع بملابس فاضحة وتثير ضجة وهذا ما فعلته الشرطة عندما حضرت للمكان!

سعودية ثملة ترقص وسط الشارع بملابس فاضحة وتثير ضجة وهذا ما فعلته الشرطة عندما حضرت للمكان!

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يرصد فتاة سعودية مُتبرجة، تقوم بعمل حركات غريبة في ممشى الشوقية بمكة المكرمة.

 

وتظهر الفتاة بالفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، وهي ترتدي تيشيرت زهري وبنطلون “فيزون” أسود ضيق جداً، وتقوم بالرقص وأداء حركات استعراضية، والركض، بطريقة غريبة، وكأنها ثملة أو مُغيبة العقل، وأدت إلى ازدحام مروري بسبب توقف السيارات لمشاهدتها وتصويرها.

 

وفي نهاية الفيديو تصل دوريات الشرطة وتقوم بالقبض عليها ووضعها في داخل السيارة.

 

وأثارت الحادثة غضباً بين السعوديين الذين استنكروا حدوث مثل هذه المواقف في بلاد الحرمين، فكتب طاهر المنيفي: “امس في ممشي الشوقية في مكه بلد الله الحرام…..الله يهديها هذه لاتقصد رياضة بعملها هذا في مكة اكلمك ما في جوار بيت الله الحرام لكنها تنشر العهر لغيرها شوفوا حركاتها وجسمها تم اختيارها بعناية …اللهم من أراد هذا البلد المبارك بشر اجعل كيده في نحره وتدبيره تدميره/ الزعيم”.

https://twitter.com/alza3em_taher/status/1298613520444071939

 

وعلقت أخرى: “يتحرشون جوا الحرم، وحدة تسوي رياضة”.

https://twitter.com/sellenov/status/1299043044344369153

 

وحاول آخر تجميل صورة السعوديات والادعاء بأنها أجنبية، وعلق: “الله علم بنيتها شكلها اجنبيه وعملت كدا عشان تشوه سمعت السعوديات”.

 

وشهدت مكة حادثاً مشابهاً حين ظهرت فتاتان بإعلان لمطعم شاورما بدون حجاب، وبمكياج كامل، وركزت اللقطات على أجسادهن وتعابير وجوههن، وليس على الطعام، وهو ما أثار غضباً واسعاً بين المواطنين الذين رأوا أن في ذلك استغلالاً لأجساد فتياتهن وكأنهن مجرد سلع لجذب الزبائن.

https://twitter.com/i/status/1293307657978286081

 

ورأى الناشطون الغاضبون أن ما يحدث هو نتيجة لسياسات الملك سلمان ونجله، والانفتاح الاجتماعي الذي يدعو له، خاصة فيما يخص جانب النساء.

 

الجدير بالذكر أن ممشى الشوقية يعد أحد المسارات السبعة المشهورة في مكة والمخصصة لمحبي رياضة المشي والهرولة. ويبلغ طوله حوالي 1 كيلو و  200متر في الاتجاه الواحد، من بدايته حتى يبدأ بالضيق والتحول لرصيف في نهايته.

قد يهمك أيضاً:

سعيدة ومستمتعة بالتحرش.. ما حدث بين فتاة سعودية وسائق داخل السيارة يفجر جدلا واسعا

المتحرش مونس ناير .. مغتصب بناته السعودية في قبضة السلطات بعد سنوات من الممارسات الشاذة!

 

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “سعودية ثملة ترقص وسط الشارع بملابس فاضحة وتثير ضجة وهذا ما فعلته الشرطة عندما حضرت للمكان!”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.