ظهر عاريا فوق دبي.. “شاهد” محمد رمضان يستفز متابعيه بفيديو لشقيقاته على متن طائرته الخاصة

2

يستمر الفنان المصري الشهير في سياسة استفزاز متابعيه، باستعراض ما يملكه من سيارات ومقتنيات عبر وسائل الإعلام. وكان آخر تلك الاستفزازت، استعراض طائرته الخاصة أثناء توجّهه من إلى برفقة شقيقاته وأسرته.

 

محمد رمضان نشر على حسابه الخاص في “إنستغرام” مقطع فيديو يظهر في بدايته أفراد أسرته وهم جالسون في أماكنهم في الطائرة ويضحكون، ومع استمرار التجول في الطائرة. يظهر رمضان في مكان ما بمفرده وهو يمارس التمرينات الرياضية ويستعرض عضلاته مرتدياً نظّارة شمسية، وبصدر عار.

 

 

ورغم  أن الفيديو حقق نِسب مشاهدات عالية قاربت المليون، تجاهل عدد كبير من الجمهور التعليق على الفيديو واكتفوا بوضع “تعبيرات رسومية” تدل على التعجب.

 

وجدير بالإشارة أن محمد رمضان سيخوض السباق الرمضاني 2021 بمسلسل “موسى” من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، وإنتاج تامر مرسي. وذلك بعد أن قرر تأجيل مشروع مسلسل “الإمبراطور” الذي من المفترض أن يتناول قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، الى حين التفاوض مع الورثة.

 

وكان رمضان قد لمع كنجم مصري مذ بدايات العقد الثاني من المئوية الحالية، بأعمال لاقت انتقادات لاذعة آنذاك ومثلت شخصية “البلطجي” في . وشجعت ثقافة السكين والمطوى والعربدة بين أوساط المراهقين والشباب المصريين. فيما لم يخفت نجم الرجل الذي بات أغلى ممثل في . ويحقق أعلى نسب مشاهدات في مسلسلاته التي كلها حققت نجاحاً كبيراً خلال مواسم رمضان الأخيرة.

شاهد أيضا: “قُبلة ساخنة وحضن دافئ”.. “شاهد” ماذا فعل محمد رمضان وزوجته داخل سيارتهما وأثارا غضب مي العيدان

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد.. 

انقر هنا وفعل زر الاشتراك حتى يصل كل جديد وطن

 

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. مجدى يقول

    دة واحد جاى من الجوع و أصبح يمتلك ما كان لا يحلم بل و لكن أحترم يا رمضان من استفزاز خلق الله لحسن فى يوم من الأيام ربك سوف يجعلك عبرة و يصبح أقل انسان من الذى استفزتهم أغنى منك ليس بالمال و لكن بصحتة

  2. انسان يقول

    و الله و الله و الله في شيء غلط كيف هذا الشخص النكره يمتللك كل هذه الملايين بل المليارات و اساطيل سيارات فارهه و كل سياره ثمنها يقدر بالملايين كيف لمث هذا الشخص اللذي افسد المجتمع بالكامل اخلاقيا و سلوكيا ان يمتللك كل هذا الثراء و الله لغز محير اما ان يكون هذا الشخص يتاجر في المخدرات او اي ممنوعات او غسيل اموال و يشارك شخصيات كبيره بذاللك ويتم اعطاؤه المليارات من هنا و هناك ليغطي عليهم بشكل ما لا تقنعني ولا احد يقتنع بان هذه ثروته و كسبها من عرق جبينه كلام يضحكون به علي الاطفال الصغار في المدرسه من الواضخ ان وراؤه شخصيات سياسيه تقف بجانبه و تدعمه لاغراض اخري هناك الكثير مثله و هم اجدر منه فنا و صوتا و لم يخققوا هذه المليارات في يوم و ليله غدا ستنكشف حقيقة هذه الشخص المغتر بنفسه و صدقوني الحرام لا يدوم و الدنيا لا تدوم لاحد لا في ثراء ولا في فقر ,,,,,

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.