بعد وصلة الرقص المثيرة في الشارع.. “شاهد” ما فعلته أروى عمر وأثارت غضب السعوديين دون أن تدرك ما تقوله!

0

أثارت نجمة السوشيال ميديا ، يمنية الأصل، غضباً بين الناشطين عبر الاجتماعي، بعدما قامت بإهانة عاملة ذات بألفاظ عنصرية.

 

وظهرت أروى عمر بالفيديو الذي نشرته عبر “”، ورصدته “وطن” وهي تضع المكياج للعاملة وتقول: “هذه أخصائية إنجليزية، أتت تزور شقيقتها وطلبت مني أن أضع لها المكياج”.

 

وبدأت أروى بوضع المكياج على وجه العاملة مع استخدام مصطلحات تدل على العنصرية مثل ” هندعكه ويروح وتصير بيضا بيضا”، وغيرها، ما فجر موجة غضب ضدها جعل النشطاء يدشنون هاشتاج #حملة_تبليك_أروى_عمر، والذي تصدر التريند السعودي.

 

وطالب الناشطون بإلغاء متابعة أروى عمر عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كعقاب لها على تصرفها العنصري، فنشرت مغردة صوراً للجمال الأسمر وعلقت: “لن تستطيعي رؤية هذا الجمال إذا كنتي عنصرية مثيرة للاشمئزاز”.

 

وكتب آخر: ” عوذ بالله ذي شلون متجمعه فيها كل الصفات السيئة يعني وقحه وفوقها عنصريه!”.

 

وكتبت جنى: “الاسود ملك الالوان ، مدري ليه الوطن العربي إلى الان يشوفون السواد شيء قبيح ! كل نساء العالم يسوون تان الا انتم تحطون خلطات تبيض !!!! اخيرا كلكم بلكوها مدري ليه تتابعونها مافي محتوى يستحق المتابعة اصلا!!!”.

 

واستنكر أبو فيصل الجعيد، ظهورها وتصدرها التريند، وقال: “مستغرب مثل هالآدمية كيف تطلع ترند بالسناب وتصير من المشاهير .. تابعتها مرة وحده أستغفر الله العظيم أسلوبها وطريقة كلامها مستفزة.. وما ألومها لقت بعض المجتمع عبروها ودخلت مود البنت المميزة ويوم جات الطائف استقبال وحركات وطايرين فيها والله ودك بالعقال تمغطها #حملة_تبليك_اروى_عمر”.

 

بينما اعترضت إحدى المغردات على نسب أروى عمر لمدينة جيزان، وإطلاق لقب أروى الجيزانية عليها، وقالت:

” اكثر انسانه اتمنى تختفي من الوجود الي يقهر بلموضوع انه الناس يشوفوها تمثل جيزان وهي ماتمثلنا ولا تشملنا ولا احد يعترف فيها حتى لهجتنا الحلوه خربتها تنطقها بشكل غبي ومستفز تحسبنا من ورا الشاشات نضحك ماتدري اننا تفل عليها الوصخه المزيته ذي (الموضوع استفحل).”.

 

وليست المرة الأولى التي تستفز بها أروى عمر المجتمع السعودي بتصرفاتها المثيرة، فقد أدت في وقت سابق وصلة رقص في الشارع بطريقةٍ وُصفت بأنها مخلة بالآداب العامة.

 

وظهرت أروى عُمر بالفيديو الذي نشرته عبر “تيك توك”. وهي ترقص مرتدية بنطال جينز ضيقاً على أنغام أغنية “يا ندمانة” للفنان السعودي زايد الصالح، أمام سيارتها، بينما تقوم صديقتها بتصويرها وتشجيعها.

 

وعبّر مغرّدون عن استيائهم من التصرفات الأخير لأروى عمر وطالبوا الجهات الامنية بالقبض عليها .

 

و في مقابلة لأروى عمر  عبر الإنترنت مع الإعلامي صالح الراشد عبر قناة atv . قالت إنها دائمًا ما ترى هجومًا ضدها ولكنها لا تعرف أسبابه. مبينة أنها من كثرة ما تراه من هجوم بعض الناس ضدها أثر عليها ولكنها في النهاية تتركهم.

 

وعن حقيقة جنسيتها التي تثير جدلًا بين المتابعين في السوشال ميديا بين كونها سعودية أم يمنية، فقالت إنها يمنية ولكن أهلها سعوديون وابنها سعودي وتتعامل معاملة السعوديين.

شاهد أيضا: “ياليتني ماشفت”.. “شاهد” السعودية أروى عُمر تصدم المُتابعين بوصلة رقص مثيرة “هز الصدر”!!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد.. 

انقر هنا وفعل الاشتراك حتى يصلك كل جديد

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.