AlexaMetrics "شاهد" شمس الكويتية تثير الجدل بفيديو مثير من غرفة نومها وتتفاخر:"أنا متحررة" | وطن يغرد خارج السرب

“شاهد” شمس الكويتية تثير الجدل بفيديو مثير من غرفة نومها وتتفاخر:”أنا متحررة”

عادت الفنانة شمس الكويتية لإثارة الجدل من جديد بمقطع فيديو، ظهرت فيه بلباس مثير من غرفة نومها وهي تتحدث عن الزواج وأنها لا تفكر في الوقت الحالي فيه وأنها راضية بأن يقال عنها “عانس”أو “الفنانة العانس”.

 

وأحدثت الفنانة شمس الكويتية ضجة من خلال مقطع فيديو نشرته عبر تطبيق “سناب شات” وكشفت من خلاله أن ثلاثة عرسان تقدّموا لخطبتها، لكنها رفضتهم رغم “الإغراءات المالية”.

https://instagram.com/tv/CEQRDwFppA9/?utm_source=ig_embed

 

وسخرت شمس من أحدهم وقالت: “احد قولت له المستوى الفكري لازم يكون متقارب، قالي أنا عندي شهادة خريج بترول، ويش دخل الشهادة في التقارب الفكري، أنت جاي تتوظف في أرامكو”، كما قالت.

 

وتابعت: “رسالة لكم أنتم الثلاثة، أنا ما أبغى أتزوج، تعبت من الرفض، وتعبت أقول لأ ولكن توصل لمرحلة إن يجي لي ناس يقولوا لي فلان مرسلني مو قولت لك لا توسط ناس لأن ولا إنسان يقدر يؤثر على هالمخ”.

 

واعتبرت شمس أن ليس إنجازا أن تتزوج المرأة وتُنجب أطفالاً،  فالكلاب والقطط في الشوارع “تقدر تجيب اولاد صغار”، على حد قولها.

 

وتابعت “أنا راضية ينقال عني عانس الفنانة العانس، راضية ينقال عني أرملة وكل شيء، أنا جربت الحياة وتزوجت وتطلقت ورحت وجيت وخلاص أنا مكتفية. حلوا عني عشان في وجه تاني ما حابة يطلع أنا ما أبغي أتزوج”.

 

وأكملت  الفنانة الكويتية رسالتها “انتم مجانين شو شايفين فيني، شو بدكم بواحدة مثلي، أنا شديدة قوية، خبلة، متحررة، فنانة، ما عندها كبير في رأسها إلا هي، شو بدهن فيني”.

 

وتستمر الفنانة شمس الكويتية ذات الأفكار الخاصة للغاية، بإثارة الجدل بين الحين والآخر بمواقف ومقاطع فيديو تثير مواقع التواصل، تتحدث فيها عن الأوضاع الاجتماعية تارة، وعن حياتها الشخصية تارة أخرى.

شاهد أيضا: شمس الكويتية تثير الجدل بفيديو عن “نظافة جسم المرأة” وجذب الرجال.. هذا ما قالته عن المغربيات

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

انقر هنا وفعل زر الاشتراك حتى يصل كل جديد وطن

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *