الرئيسية » الهدهد » الاعلامي السعودي ساير المنيعي: السعودية رأس العالم العربي والاسلامي

الاعلامي السعودي ساير المنيعي: السعودية رأس العالم العربي والاسلامي

فجر الاعلامي السعودي ساير المنيعي، موجة سخرية واسعة، في وصلة تطبيل لـ”ولي العهدمحمد بن سلمان، واصفاً السعودية بأنها “رأس العالم العربي والإسلامي”.

وقال المنيعي الذي ظهر على شاشة قناة “سعودي 24 “، إن المملكة العربية السعودية هي رأس العالم العربي والإسلامي في هذا الزمان، وأن مصر هي قوة عظمى لا يجب أن يُستهان بها في الوطن العربي”.!

 

وهاجم ساير المنيعي المطبل تركيا، قائلاً :”أنا استغرب حقيقة ممن يتجاوز آلاف الكيلو مترات ويتدخل في دولة أخرى، ويحرم عليك أنت جار هذا البلد أن تتدخل”. في إشارة إلى تدخل مصر في الشأن الليبي.!

وأثار تطبيل الكاتب ساير المنيعي، سخرية واسعة، دفعت رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى “التندر” من كمية “التسحيج” الذي خرج به المنيعي للتآمر على تركيا والتطبيل لـ”ابن سلمان” والسيسي.

“خلوكم في بلدكم لا تدخلوا بلداننا لم ندخل في انتخاب أجما ماعز أو أجمل بعير، حكومة الوفاق منتخبة من الشعب معترف بها دولياً وفي الأمم المتحدة، يا من لا تخرجون على الحاكم، لماذا تريدوننا أن نخرج على من انتخبنا”. هكذا كان رد أحد المعلقين على الفيديو.

فيما قال آخر: “إن كنتم رأس العالم الإسلامي فتصرفوا حسب ذلك فتصرفاتكم وسياساتكم لا توحي بأنكم رأس بل شيء آخر”.

وتقود السعودية والامارات، حملة تشويه كل من يعارض سياستهما في الوطن العربي، خاصة تركيا وقطر، وذلك عبر إطلاق ذبابهم الالكتروني وقنواتهم الفضائية للتطاول على سيادة تلك الدول لتمرير مخططاتهم الخبيثة في الوطن العربي.

أقرأ المزيد

إعلامي يمني يكشف ماذا جرى في السعودية ليلة انقلاب تركيا الفاشل

ابن سلمان كلف “تركي الدخيل” بشيطنة قطر وتركيا ووفر له ملايين الدولارات لتنفيذ هذه الخطة بمساعدة مجموعة القصر

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “الاعلامي السعودي ساير المنيعي: السعودية رأس العالم العربي والاسلامي”

  1. حتى لاأبـــــالغ…السعودية بكل المقاييس مؤخرة الأعراب.هي وبيت الخلاء واحد……..أما رأس العالم العربي الاسلامي فهي تركيا وقائدها الرئيس رجب الطيب أردوغان….

    رد
  2. أستغفر الله العظيم.. اخي ابو عمر لا يجوز تشبيه المملكه العربيه السعوديه بالخلاء فهي بلاد الحرمين الشريفين أعزها الله ورفعها مقامها.. أستغفر ربك اخي.. نسأل الله السلامه والعفو والعافيه في الدنيا والآخرة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.