“شاهد” مطبل سعودي جلطته تركيا: السعودية رأس العالم العربي والاسلامي وهذا ما قاله عن مصر التي لا يستهان بها!

2

فجر الاعلامي السعودي ، موجة سخرية واسعة، في وصلة تطبيل لـ”ولي العهد” ، واصفاً بأنها “رأس العالم العربي والإسلامي”.

وقال المنيعي الذي ظهر على شاشة قناة “سعودي 24 “، إن المملكة العربية السعودية هي رأس العالم العربي والإسلامي في هذا الزمان، وأن هي قوة عظمى لا يجب أن يُستهان بها في الوطن العربي”.!

وهاجم الكاتب السعودي المطبل تركيا، قائلاً :”أنا استغرب حقيقة ممن يتجاوز آلاف الكيلو مترات ويتدخل في دولة أخرى، ويحرم عليك أنت جار هذا البلد أن تتدخل”. في إشارة إلى تدخل مصر في الشأن الليبي.!

وأثار تطبيل الكاتب ساير المنيعي، سخرية واسعة، دفعت رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى “التندر” من كمية “التسحيج” الذي خرج به المنيعي للتآمر على تركيا والتطبيل لـ”ابن سلمان” والسيسي.

“خلوكم في بلدكم لا تدخلوا بلداننا لم ندخل في انتخاب أجما ماعز أو أجمل بعير، حكومة الوفاق منتخبة من الشعب معترف بها دولياً وفي الأمم المتحدة، يا من لا تخرجون على الحاكم، لماذا تريدوننا أن نخرج على من انتخبنا”. هكذا كان رد أحد المعلقين على الفيديو.

فيما قال آخر: “إن كنتم رأس العالم الإسلامي فتصرفوا حسب ذلك فتصرفاتكم وسياساتكم لا توحي بأنكم رأس بل شيء آخر”.

وتقود السعودية والامارات، حملة تشويه كل من يعارض سياستهما في الوطن العربي، خاصة تركيا وقطر، وذلك عبر إطلاق ذبابهم الالكتروني وقنواتهم الفضائية للتطاول على سيادة تلك الدول لتمرير مخططاتهم الخبيثة في الوطن العربي.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    حتى لاأبـــــالغ…السعودية بكل المقاييس مؤخرة الأعراب.هي وبيت الخلاء واحد……..أما رأس العالم العربي الاسلامي فهي تركيا وقائدها الرئيس رجب الطيب أردوغان….

  2. عربي أصيل يقول

    أستغفر الله العظيم.. اخي ابو عمر لا يجوز تشبيه المملكه العربيه السعوديه بالخلاء فهي بلاد الحرمين الشريفين أعزها الله ورفعها مقامها.. أستغفر ربك اخي.. نسأل الله السلامه والعفو والعافيه في الدنيا والآخرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.