كاتب سعودي متصهين يدعو نتنياهو لتأديب الفلسطينيين: مستعد أربي يهودي في بيتي ولا أدخل فلسطيني!

10

تباهى المؤرخ والصحفي الإسرائيلي جاي معيان بتصريحات الكاتب السعودي المتصهين والتي طالب فيها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بتخليص العالم من “شر الفلسطينيين”.!

وقال رواف السعين في فيديو رصدته “وطن”، “المفروض نتنياهو يخلص العالم منكم أنتم شر في كل دولة تحطون فيها يا الفلسطينيين، هل كلكم مشريين؟ ما فيه ميزانية تنشرون عشان تعادون ”.

وأضاف الكاتب السعودي المتصهين مهاجماً الفلسطينيين: “المرض فيكم والخيانة بدمكم أنا مستعد أنام عند يهودي ولا أنام عند فلسطيني أنا مستعد أربي يهودي في بيته وأرقده وأشربه ولا أدخل فلسطيني بيتي”.

وطبل المؤرخ الإسرائيلي جاي معيان على كلام السعين الذي أوجعته ردود الفلسطينيين على تطبيع السعودية مع اسرائيل قائلاً: “كلام صريح للرجل شريف. مرحب بك وبشرفاء #السعودية دائما في تل أبيب يابو اليمامة”.

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تصدوا للمؤرخ اليهودي والكاتب السعودي، ملقنين الكاتب درساً قاسياً ومعبرين عن حبهم لفلسطين ونصرتهم للقضية الفلسطينية.

الجدير بالذكر أن عدداً من الكتاب والصحفيين المحسوبين على نظام انبروا في الآونة الأخيرة على مهاجمة الفلسطينيين والقضية الفلسطينية، وذلك في إطار السعي نحو العلني مع وإقامة علاقاته معها، خاصة بعد زيارة عدد من السعوديين لإسرائيل.

قد يعجبك ايضا
10 تعليقات
  1. ابو احمد عبدالله يقول

    اصلا يا أجرب مافي ولا فلسطيني يرضى على نفسه ان يدخل بيتك
    يا نذل يا وسخ يا اجرب
    كتبت عليكم الذله والمسكنه والخنوع والانبطاح الى يوم القيامه

  2. محمود الطحان يقول

    لا اظن انك عربي انت ابن حرام قذر متصهين يااسفل واحقر المخلوقات بيتك هو عباره عن حظيرة خنازير ياكلب

  3. ولو يقول

    ماقال الا الصحيح لافض فوك يارواف

  4. صبحي يقول

    لم يكذب

  5. ال سعود لا يساون اكثرمن فوطة always مهترئه يقول

    فوطة always مهترئه تاج على راسك وراس ال سعود

    ياابن الافعى وهل الفلسطيني يقبل ان يتسخ حذائه حتى لو دعس على خشمك وخشم ولي امرك؟
    طبعا لا حذائهاطهر من اطهركم ياابناءالزواحف .

  6. المجاز السياسي يقول

    هناك مايعرف بالمجاز السياسي اللذي يجهله الكثير من المتسيسين والمتحدثين مثل هذا المتحدث اللذي لايجيد سوى التقليد والتكرار بأسلوبه الخاص ليس لديه من النظر مايتجاوز ماقله بالضبط.. وهذا بسبب التعليم والعرف والثقافة الاجتماعية المغفلة في البيئة اللتي تحدق بها العصابات..

  7. ابو جمان يقول

    تلك هي تلد لنا شجرة ???? مثمرة
    واخري غير مثمرة فلذالك دع الايام تتحدث
    وتلك الايام نداولها بين الناس
    ما من الصح انه يستفز اخوانو
    هذه الطريقه

  8. Kami يقول

    وكم من دولة يسكنون فيها يهود متخفين في الإسلام والعروبة ونحن لانعلم احدرو هده الأنواع تنشر الفتنة ماسوني صهيوني متعفن فلسطيني على راسك

  9. غير مهتم يقول

    قرأت العنوان ولم أقرأ هذا الخبر التافه…..وأدعو القراء الأعزاء لقراءة ما هو مفيد فقط….(ف الخبر غير مهم ، وكاتبه غير مهم أصلا) ….لكن العنوان يعطينا فكرة عن خطر المنافقين الاعظم على المسلمين من اليهود انفسهم….لذلك قال تعالى عن المنافقين في سورة المنافقين (هم العدو فاحذرهم).

    فعدم قراءة الاخبار التافهة يبقى اصحابهم في حجمهم الاصلي، لكن القراءة والتفاعل والرد يشهر كاتبه ويعطيه حجم أكبر بكثير جدا من حجمه ومقداره

  10. ليث اطلس يقول

    يحق للفلسطينيين التطاول والعربده اينما حلوا

    * ولايحق لغيرهم تعريتهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.