“شاهد” بعد حياة الفهد .. ممثل كويتي يُشعل جدلاً واسعاً بوصفه الوافدين بـِ”الجراثيم”!

3

بعد تصريحات للممثلة الكويتية حياة الفهد دعت فيها إلى “رمي الوافدين في الصحراء” لمواجهة فيروس كورونا المستجد، أثار الممثل والمخرج الكويتي أحمد شليان جدلاً كبيراً، بوصفه الوافدين بـ”الجراثيم”.

وانتشر مقطع فيديو لشليان يصف فيه تصرف الوافدين بالهمجية، واعتبر أنهم مجموعة جراثيم، مندداً بما سماه اعتداءهم على رجال الأمن الكويتيين.

وأضاف: “حسبي الله ونعم الوكيل على تجار الإقامات”.

ورأى بعض المتابعين أنه على حق ودافعوا عنه وعن الممثلة الكويتية حياة الفهد، التي تحدثت عن الوافدين في وقت سابق، فيما أشار آخرون إلى أن كلامه يدل على الكثير من العنصرية.

وكانت الممثلة الكويتية حياة الفهد قد أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بسبب تصريحات تلفزيونية دعت فيها لترحيل العمال الأجانب، أو “رميهم في الصحراء” لمواجهة “عجز” في القدرة الاستيعابية للمستشفيات في ضوء تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال إنه إذا “كانت دولهم لا تريدهم، فلماذا يجب على الكويت أن تتولى رعايتهم. لا مستشفيات في الكويت تستوعب أعداد المرضى”.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. Mohanid Al-Obaydi يقول

    جائحة الكورونا كشفت ما كان مستور في المجتمعات الخليجية.

  2. adel يقول

    كابتن ماجد !!! سيدنا علي كرم الله وجهه . قال : لو كان الفقر رجلا لقتلته . . بشر الله يعينها . تمنيت ان تقول الله يفك البلاء عن المسلمين والانسانيه جمعاء . ما شفته منهم صحيح همجيه الجوعان . لكن ما فيه انسان همجي بطبعه .

  3. Ginan Ahmed يقول

    والله حياه الفهد رغم كبر سنها الا انها عقلها صغير سوال كم باقي من عمرك اصلا عشان تمسكين في الدنيا بهذه الطريقه ياشيخه روحي صلي وصومي واستغفري انتي وصلتي ارذل العمر والغياذ بالله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More