AlexaMetrics "شاهد" ابن محامية قتيل فيلا نانسي عجرم يخرج عن صمته ويكشف حقيقة صورته معها | وطن يغرد خارج السرب
آدم عفارة

“شاهد” ابن محامية قتيل فيلا نانسي عجرم يخرج عن صمته ويكشف حقيقة صورته معها

خرج آدم عفارة، ابن ريهاب بيطار محامية القتيل محمد الموسى عن صمته وأوضح الحقيقة من خلال بيان أصدره مؤخراً، بعد انتشار صورته مع الفنانة نانسي عجرم.

وجاء في بيان عفارة أن من ظهر في الصورة هو بالفعل ابن المحامية وهو مصمم الحفلات المعروف.

وأضاف أن التقاط الصورة يعود إلى شهر كانون الأوّل من العام 2016، مع الإشارة إلى أن عفارة تلقى حينها دعوة لحضور تصوير حلقة من برنامج The Voice حيث كانت الفنانة نانسي عجرم عضواً في لجنة التحكيم. وأفاد البيان بأن هذا تم بطريقة عفوية.

وأعرب عفارة في البيان عن استغرابه استعادة الصورة في هذا التوقيت، معتبراً أن هذا تم من أجل إثارة البلبلة، ولافتاً إلى أنه يعتز بلقائه الفنانة وأنه نشر الصورة بنفسه في وقت سابق.

https://twitter.com/rjeem/status/1242413636120907776?s=20

وتناقلت وسائل إعلام لبنانية، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطعًا مصورًا يظهر مشاركة الفنانة، نانسي عجرم، وزوجها الطبيب فادي الهاشم، وابنتيهما في مبادرة “سقفة للأطباء”، التي نظمها عدد كبير من اللبنانيين، وذلك كتعبير شكر وامتنان للكادر الطبي الذي يعمل جاهدًا في محاربة فيروس كورونا.

وقالت نانسي عجرم، في مقطع مصور نشرته على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من شرفة منزلها: “لكلّ الأطباء لكلّ الممرضين ولكلّ من يهتم فينا من الناس هذه سقفة كبيرة لكم”.

ونظّم ناشطون هذه الوقفة للاعتراف بفضل الكوادر الطبية، في مواجهة انتشار فيروس كورونا والذي انتشر بشكل كبير في الأيام الأخيرة، ووصل عدد المصابين بالفيروس في لبنان إلى 438 مصابًا، بحسب وزارة الصحة اللبنانية.

والجدير ذكره أنّ ظهور الدكتور فادي الهاشم، المتهم بقتل الشاب السوري، محمد الموسى، هو الثاني بعدما انتشر خبر هروبه إلى خارج حدود لبنان، حيث كان ظهوره الأول بعد انتشار شائعات هروبه بعيد ميلاد أم زوجته المطربة اللبنانية نانسي عجرم.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. حظ اللي معطيها كل شي عشان تحظر تغنيله نصف ساعة او شوط ع الماشي.. ههههههههههه ياهي سفهته شمطوطة البلطج يه يه يه يه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *