AlexaMetrics "حسابك واصل يا حجة".. "شاهد" ماذا فعل ضابط أردني مع سيدة مسنة في ظل حظر التجول وكيف ردت عليه | وطن يغرد خارج السرب

“حسابك واصل يا حجة”.. “شاهد” ماذا فعل ضابط أردني مع سيدة مسنة في ظل حظر التجول وكيف ردت عليه

ضجت صفحات التواصل الاجتماعي عبر موقع التواصل الشهير تويتر، بمقطع فيديو تم تصويره في الأردن, لرجل امن أردني يقوم بتقديم المساعدة لسيدة مُسنة.

ويظهر من مقطع الفيديو الذي رصدته وطن قيام العنصر في الأمن الاردني بشراء بضائع وخضروات لسيدة مسنة أردنية، وقام بحملها عنها، كما ودفع ثمنها من جيبه لصاحب المتجر.

وتناقلت صفحات عبر موقع تويتر مقطع الفيديو مشيدين بدور اجهزة الأمن الأردني في عملية التنظيم ومتابعة الوضع الميداني لحظر التجول المفروض على المملكة منذ صباح السبت الماضي، وقاية من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكتب العديد من المغردين تعليقات تعبر عن رضاهم عن اداء الجيش والأجهزة الامنية الاردنية في تقديم يد العون والمساعدة للمواطنين الأردنيين حفاظا على حياتهم.

شاهد أيضاً: كيف تجاوز النشامى أزمة كورونا.. الأردنيون يقهرون كورونا ويعلمون العالم كيف يكون…

حيث كتبت المغردة شروق في تعليق لها: “الله يقويكم يا حماة البلد”.

https://twitter.com/Qx22H/status/1242858709627424770?s=20

فيما قال مغرد آخر: “فعلا أصيل نشمي إبن نشمي الله يبارك له دنيا وآخرة”.

يشار إلى أن وزارة الصحة الأردنية وعبر لسان وزيرها سعد الجابر اوضحت بأن عدد الاصابات المؤكدة بفيروس كورونا في المملكة بلغ حتى اللحظة ١٥٣ حالة، بعد إصابة ٢٦ شخص بالفيروس خلال الاربع وعشرين ساعة الماضية.

فيما حذرت وزارة الصحة المواطنين الاردنيين من خطر كسر حظر التجول والازدحام والاحتكاك، وعدم الخروج من المنازل حرصا على حياتهم.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. بارك الله فيك يا اصيل يا ابن الاصايل هذا ليس بالجديد علي النشامى بلد الاحرار بلد ابو حسين

  2. ألاردنين شعب يستحق الاحترام أنهم رسل أمة العرب في ألاخلاق حفص الله الملك والشعب وجنبهم كل شر ووباء

  3. جيش الأردن وشرطة الأردن برفعوا الرأس الله يبارك فيهم على مجهودهم الكبير الي بذلوه معنا كل الحب والتقدير لجهودهم

  4. الصراحة انا مش اردني ولكن كنت ازور الاردن
    ملك جيش شرطة شعب الكل يستحق الاحترام
    رغم قلة الموارد والفقر وكلنهم شعب كريم

  5. كثر الله من امثالك …… معدن الرجال يظهر في اوقات الشدة …. ففي سعة الاخلاق كنوز الارزاق …… الله يجبر خاطرك زي ماجبرت خاطر السيدة …..

  6. كل العرب نشامى…لكن الحكام العرب الخونه…هم سبب مقاطعتنا عليهم مايستحقونه من الله..اللهم احشرهم مع فرعون وابليس وقارون ونمرود وابو لهب واليوم الكافرين

  7. ضجت . صدمه . الللللله خياااال . شعوب تعبانه غلبانه … طيب عادي رجل امن من واجبه المهني ولانساني انه يساعد مسنه . وين الروعه بالامر . شي طبيعي وعاااادي جدا . جد يبدوا القعده بالبيت ضربت الادمغه لبعض المتخلفين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *