الرئيسية » الهدهد » حفل زفاف مصري في كورونا أحدث نهفات المصريين تثير سخرية واسعة

حفل زفاف مصري في كورونا أحدث نهفات المصريين تثير سخرية واسعة

أظهر مقطع فيديو بث على الإنترنت، حفل زفاف مصري في كورونا تخلله إجراءات من قبل أهل العروس أثارت سخرية واسعة تزامنا مع تفشي فيروس كورونا في البلاد.

ووفق وسائل إعلام مصرية شهدت قرية “بهبشين” بمحافظة بني سويف، حدثا غريبا حيث أقدم المشاركين بالحفل على تعقيم جهاز العروس الذي حملنه عدد من السيدات المشاركات بالحفل ونقلنه إلى منزل والد العريس.

وحسب الفيديو، الذي رصدته “وطن”، فقد أقدم عدد من الشباب إلى تعقيم جهاز العروس باستخدام أحد المواتير والكلور ضد فيروس كورونا، والذي كان عبارة عن أجهزة وأدوات منزلية، أثناء نقله من منزل العروس إلى منزل الزوجية.

ويظهر الفيديو، أن ذلك جاء خلال إقدام الشبان على تعقيم القرية بالكامل خوفاً من فيروس كورونا، كما تم وفق الفيديو تعقيم السيدات اللواتي حملن الفرش.

أقرأ ايضا :

أزمة كورونا في مصر غير مسبوقة في تاريخها ونظام السيسي لا يبالي

وتسبب حفل زفاف مصري في كورونا في سخرية واسعة بين النشطاء، بينما أشاد آخرون بهذا التصرف منعا لتفشي الفيروس.

وأظهر الفيديو، الحضور من أقارب العروسين والمواطنين والأهالي، وهم يتلقون الرش والتعقيم من خلال أحد الواقفين، فيما كان الرش والتعقيم يستهدف الحضور والأجهزة وسيارة الدي جي.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة المصرية والسكان في مصر وصول إجمالي حالات فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حتى يوم الجمعة إلى 285 حالة، بينهم 8 وفيات، و39 حالة تماثلت للشفاء وخرجت من مستشفى العزل.

وقال مُتحدث وزارة الصحة المصرية الدكتور خالد مجاهد، في بيان، إن 29 حالة جديدة جرى تسجيلها، وثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، تشمل حالة لأجنبي و 28 مصريًا، بعضهم عائدون من الخارج، وآخرون من المخالطين لحالات إيجابية أُعلن عنها مُسبقًا.

وأضاف مُتحدث وزارة الصحة المصرية أن مصريًا عمره 60 عامًا، من محافظة الجيزة، قد توفى، وأنه كان عائدًا من إيطاليا. وهي الحالة التي الإشارة إليها، مساء الخميس.

وأشار مجاهد إلى أن 11 حالة من مصابي فيروس كورونا قد خرجت من مستشفى العزل، منهم 5 مصريين من بينهم “طبيب وممرضة”، إضافة إلي 6 أجانب من جنسيات مختلفة، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 39 حالة حتى اليوم، من أصل الـ 60 حالة التي تحولت نتائجها معمليًا من إيجابية إلى سلبية.

اقرأ ايضا :

في كورونا حفل زفاف مصري والعروس تعقم المعازيم بـالديتول

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “حفل زفاف مصري في كورونا أحدث نهفات المصريين تثير سخرية واسعة”

  1. وهل التعقيم خطأ وبعد لماذا لا تتكلمون علي دوله مثل قطر ويهي بها ٥٠٠ شخص مريض من اجمالي ٢٠٠ الف وتتكلمون علي ام الدنيا التي بها نصف عدد المرضي واجمالي سكانها ١٠٥ مليون امركم غريب ولكن فلوس قطر كثيره وبتوصل لكم في الميعاد لكن مصر ليس علي رأسها بطحه حتي تدفع لكم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.