جريمة هزت مصر.. ألقى عروسه من الدور العاشر في “ليلة الدخلة” والتفاصيل صادمة!

0

نقلت وسائل إعلام مصرية تفاصيل مروعة وقعت بمحافظة الإسكندرية، حيث أقدم جديد على قتل زوجته بإلقائها من الدور العاشر في ليلة الدخلة.

وفي الوقت الذي تعتبر فيه ليلة الزفاف هي أهم ليلة ينتظرها العروسين لقضاء أجمل أيامهما سويًا، فجأة ودون سابق إنذار تحول الفرح إلى مآتم كبير، وليلة العمر التي كانا ينتظرها الطرفين قد تحولت إلى مأساة كبرى.

وفي التفاصيل أقدم عريس ثلاثيني من محافظة الإسكندرية بإلقاء عروسته ذات العشرين عامًا من الطابق العاشر، للتخلص منها لتسقط على الأرض جثة هامدة متأثرة بإصابتها.

تعود أحداث واقعة القتل عندما استقبل رجال الأمن، في محافظة الإسكندرية، إخطارًا من الأهالي يفيد بسقوط زوجة من الطابق العاشر جثة هامدة، دون معرفة السبب، و بانتقال قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الحادث، تم معاينة الجثة وتأكد أنها فارقت الحياة، ونقلتها سيارة الإسعاف إلى إحدى المستشفيات.

وسرعان ما تمكن قوات رجال الأمن من القبض على العريس، و بمواجهته أقر بأنه قد نشبت بينهما مشادة كلامية مع خطيبته قبل ليلة الزفاف، وقام على إثرها بإلقائها من الطابق العاشر في منور العمارة، مشيرًا إلى أنه أصبحت حياته كلها مشاكل بعد الخطوبة، وأنها دائمة الخناق معه.

هذا وتم إحالة الزوج إلى النيابة العامة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهمة القتل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.