“شاهد” ما فعلته مصابة بكورونا في مستشفى جابر يفجر موجة غضب وطبيبة كويتية تكشف التفاصيل

1

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في بموجة جدل واسعة عقب تداول فيديو لطبيبة كويتية، كشفت فيه عن تعمد مريضة مصابة بفيروس كورونا نقل المرض إلى الممرضة المشرفة على علاجها.

الدكتورة الكويتية المعروفة “مي الهزاع” ومن أمام ، كشفت عن المفاجأة الصادمة وأكدت ”أن مريضتين مصابتين بفيروس كنَ يتجولنَ في مستشفى جابر الذي يتعالج فيه مصابو الفيروس القادمون من إيران، وقد تعمدت إحداهما البصق على الممرضة لنقل العدوى لها“.

الطبيبة الكويتية أضافت في المقطع الذي غزا مواقع التواصل بالكويت، ”أن المريضة كويتية، وأن ما حدث يعتبر جريمة“، مطالبة بـ“مراعاة الكادر الطبي والممرضات وعدم الإقدام على مثل هذه الأفعال“.

اقرأ ايضاً: رعب في الكويت والأمر قد يتحّول لكابوس .. مصاب بـ”كورونا” شارك في عزاء عائلة كويتية

هذا وقررت حكومة الكويت إعلان إجازة رسمية في أراضي البلاد اعتبارا من يوم 12 وحتى 26 مارس الحالي في إطار الإجراءات الرامية إلى مكافحة فيروس كورونا.

وأعلنت وزارة الصحة الكويتية، الأربعاء، تسجيل 3 اصابات مؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) خلال الـ 24 ساعة الماضية في الكويت حالة واحدة مرتبطة بالسفر لإيران وحالة من الجنسية المصرية وأخرى من الجنسية السودانية مخالطين لحالة مصابة مرتبطة بالسفر لجمهورية اذربيجان ليصل الاجمالي المسجل إلى 72 حالة تم شفاء حالتين منها.

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت أمس الثلاثاء تسجيل 4 اصابات مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، واحدة مرتبطة بالسفر إلى ايران، وأخرى مخالطة لحالة قادمة من اذربيجان وحالتين لمواطنين قادمين من ليصل الاجمالي المسجل إلى 69 حالة تم شفاء حالتين منها.

وفي المؤتمر الصحفي، قال الدكتور عبدالله السند إن الحالات الجديدة التي سجلت هي حالة مرتبطة بالسفر إلى الجمهورية الاسلامية الإيرانية وحالة من الجنسية المصرية مخالطة لحالة مرتبطة بالسفر إلى جمهورية اذربيجان وحالتين لمواطنين كويتيين قادمين من جمهورية مصر العربية.

وأضاف أن جميع الحالات المسجلة تتلقى حاليا الرعاية الطبية اللازمة في احد المستشفيات المخصصة موضحا ان عدد الحالات في المستشفى المخصص من الوزارة 67 حالة وعدد الحالات المتواجدة في العناية المركزة اربع حالات منها حالة واحدة حرجة.

وأوضح ان عدد المسوحات التي قامت بها الوزارة فاقت 6213 مسحة وفي مايخص المحاجر اكد ان الاجهزة الطبية والادارية مازالت تقوم بمهامها من اجل سلامة وصحة المواطنين في المحاجر.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. مغترب يقول

    اه يا كفره يا بنت الحرام ,,,و الله المفروض يتم اعدامك لتكوني عبره لغيرك فعلا لا تنتظر اي اخلاق ولا اي مبادي من مثل هؤلاء الكفره احفاد كفار قريش

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.