الجمعة, مايو 27, 2022
الرئيسيةالهدهدوزيرة الصحة المصرية تثير السخرية على طريقة السيسي: سبقنا العالم في مواجهة...

وزيرة الصحة المصرية تثير السخرية على طريقة السيسي: سبقنا العالم في مواجهة كورونا

على طريقة رئيس النظام المصري عبدالفتاح السيسي صاحب التصريحات الغريبة والمبالغ فيها، خرجت وزيرة الصحة المصرية الدكتورة هالة زايد لتعلن أن مصر سبقت العالم في مواجهة فيروس كورونا ما تسبب في سخرية واسعة منها.

هالة زايد قالت إن حالات الإصابة في مصر بلغت 59 حالة، منها 8 حالات بشكل مباشر.

وأضافت الوزيرة، في مؤتمر صحفي مشترك مع وزير السياحة، خالد العناني، مساء اليوم، أن 51 حالة اكتُشفت عبر حالة تقصٍ جماعي وخطة احترازية نفذتها الوزارة.

مؤكدةً أن حالات الإصابة في المركب السياحي، اكتُشفت من خلال الفحص العشوائي، وبلغ عددها 45 حالة من دون أعراض، وأن 25 حالة منها ثبت أنها سلبية خلال تحليلٍ أُجري ظهر اليوم.

وتسببت تصريحات وزيرة الصحة الغير مبنية على أي نتائج أو أرقام في سخرية واسعة منها على مواقع التواصل.

https://twitter.com/Eslam1986611/status/1237426093348487168

من جانبه، قال وزير السياحة المصري إن 900 ألف سائح زاروا مصر خلال فبراير/شباط الماضي، بزيادة وصلت 4 في المئة مقارنة بالشهر نفسه العام الماضي.

وأضاف العناني أن 210 آلاف سائح زاروا مصر خلال الأسبوع الأول من شهر مارس الجاري، وأن المراكب النيلية في الأقصر وأسوان على متنها اليوم 8700 سائح، بنسبة إشغال 56%.

واستطرد العناني قائلًا إن فيروس كورونا أدى لانحسار السياحة عالميًا، ومن ثَمَّ تراجعت السياحة في مصر وهذا أمر متوقع.

اقرأ أيضاً

2 تعليقات

  1. ما كفايه هرتله و سخريه ,,,,,,,عالم ايه بس يا شيخه ,,, ده انتم بقيتوا مسخرة الناس و الدول و الان اصبح ممنوع دخول المصريين علي انهم حاملين للوباء من مثل هذه التصريحات
    انتم ام المانيا و بريطانيا في الصحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اذا كانت انجيلا ميركل المحترمه خرجت لتعلن و تصرح بجدية الموقف و بتحذير الالمان من الاصابه قد تصل ال 70% في بلد مهووس بالنظافه و الصحه و الرعايه و العالم اجمع يعلم ذاللك و بريطانيا ايضا صرحت وزيرة الصحة باصابتها برغم كل التدابير الصحيه هناك وماادراكي بالفرق بين مستشفيات المانيا و بريطانيا و مصر طبعا لا اعتقد انه هناك اي مجا للمقارنه
    كفاكي تفاخرا بالتخلف و الجهل واستخفافا بعقول الناس و لتكن تصريحاتك علي قدر من المسؤليه و تقدير الموقف بحق

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث