“خذني واترك قاسم سليماني”.. حسن نصرالله يكشف تفاصيل لقاء منتصف الليل وماذا طلبه منه ملك الموت!

3

نشرت وكالة “يونيوز” الإيرانية، بعض مقتطفات المقابلة المصورة مع الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني، حسن نصر الله، المقرر أن تذاع مساء اليوم الخميس كاملة.

وروى نصر الله، فرضية، يأتي فيها ملك الموت ويخيره بين قبض روحه أو روح القائد الراحل لفيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، اللواء قاسم سليماني.

وقال: “كنت لأقول لملك الموت قطعا: خذني واترك ”.!

وأفادت الوكالة الإيرانية بأن الأمين العام لـ”حزب الله” سيشرح جوانب من العلاقات التي ربطت قواته بالحرس الثوري الإيراني في أعقاب الاجتياح الإسرائيلي للأراضي اللبنانية، قبل أن يتعرف على قائد فيلق القدس قاسم سليماني في عام 1998.

وكشف عن بدء العلاقة بين الحرس الثوري، و”حزب الله” بعد التوغل الإسرائيلي في الأراضي اللبنانية في 1982، مشيرا إلى أن قوات إيرانية مكونة من عناصر الجيش والحرس الثوري دخلت الأراضي اللبنانية بأوامر من المرشد الإيراني الأول الخميني.

وسرد نصر الله، تفاصيل حوار دار بينه وبين سليماني “الذي وصل منتصف الليل إلى وطلب من نصر الله تقديم 120 قياديا عسكريا حتى بزوغ الفجر”.

وعن لحظة تلقيه نبأ اغتيال سليماني، قال نصر الله إنه كان يلقي نظرة خاطفة على شاشة التلفزيون عندما قرأ خبرا عاجلا عن استهداف سيارة في مطار بغداد.

​وتصاعد التوتر بين واشنطن وطهران، عقب إعلان وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، فجر الجمعة 3 يناير/ كانون الثاني الماضي، تنفيذ ضربة جوية بالقرب من مطار بغداد الدولي، أسفرت عن مقتل سليماني، وأبو مهدي المهندس، نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقي، وآخرين، وفي 8 يناير/ كانون الثاني، شنت هجوما صاروخيا على قاعدتين عسكريتين في العراق، إحداهما قاعدة عين الأسد، التي تضم نحو 1500 جندي أمريكي.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    كلام مخزي! لكل اجل كتاب ! ولا تقديم ولا تاخير ولا استبدال في الأجل والموت! ولا يمكن استبدال ميت بآخر ! هي خزعبلات المقاومة ولممانعة لا يقدم ولا يؤخر ! لو كان سليماني اشعل المقاومة في مزارع شبعا والجولان والضفة ولو عمليات بسيطة لكان فعلا قائد فيلق القدس ! لكنه تفرغ لقتل الفقراء من السنة في العرا ق وسوريا واليمن وهي ميادين بعيدة جدا عن القدس! والجواب يقرأ من عنوانه!

  2. القيد يقول

    كلاب طائفيه يستخدمهم الصهاينه لضرب الأمة وتشتيتها

  3. مهدي يقول

    دخلك سماحة الشيخ: أي ملك موت فيهم؛ اذا ملك الموت التابع للهندوس ممكن نصدقك!
    هذا تلميع يعقب فشلاً ل (فيلق قتل المؤمنين الأبرياء بغير ذنب)، وتلميع للذات! لكنه لا ينطلي الا على بعض المغفلين المضللين! نحن في زمن انكشاف الكذب والكذابين وصحوة الأمة.
    وابن سلمان وابن زايد مش احسن منكم، طبعاً!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.