الذباب الإماراتي في هستيريا من علاقة قطر وعُمان .. نشروا هذه التغريدة الخبيثة فتصدّى لهم العُمانيون وكشفوهم

1

كذّب مغرّدون عُمانيون تغريدةً روّجت لها حسابات الذباب الإلكتروني الإماراتي زعموا فيها أنّ سلطان عُمان هيثم بن طارق استدعى سفير السلطنة في الدوحة.

وادّعت التغريدة التي يبدو أنّها وزّعت على الذباب الإماراتي وانتشرت نصاً كما هي على حساباتهم، أنّ السلطان دعا الى “الكفّ عن نشاطاتها المزعزعة للاسقرار والأمن”. وفق الإدعاء

وزعمت التغريدة الخبيثة “أن هذه الخطوة تأتي لتعكس التضامن مع السعودية التي قطعت الى جانب الامارات العلاقات مع قطر وفرضت عليها حصاراً منتصف عام 2017.”.

طالع أيضاً: ردّ مُلجم من “الشاهين” العُماني على كاتب أردني هاجم السلطان هيثم بن طارق ووصف انتقال الحكم بـ”المسخرة”

وعلّق المغرّد العُماني الشهير بـ”تويتر” [أبومستهيل] على المزاعم التي يتداولها الذباب الاماراتي في تلك التغريدة قائلاً: “أنظروا كيف توزعت هذه التغريدة على ذباب ابوظبي.قلنا لكم وللمنبطحين ألف مره.الإمارات لن تتوقف عن التآمر.واليوم يسجلون الدخول والرجوع لمهاجمة السلطنه ونشر الأكاذيب مرة أخرى. الظاهر أن المغردين العمانيين سيمارسون للجلد لعيال خنور لنخرجهم من التويتر كالعادة بالعبايات هاربين”.

ورآى [أبومستهيل] أن ما جاء في تغريدة الذباب الاماراتي اعتراف أن قطر جعلت تحت اقدامها. وأصبح الإماراتيون كالعادة لا يطلبون الثيبة سوى من عمان.ليبقى دائما الحل بمسقط بكل قضية كنتم طرف فيها.

فيما قال الكاتب العُماني البارز [حمد بن سالم]: “لقد كنا نظن إن خصامهم مع المرحوم جلالة رحمة الله عليه لأنهم عجزوا أن يصلوا إلى قامته الشامخة ولكنه وقد رحل إلى جوار ربه واستمرارهم على نفس النهج السيء فإنهم بذلك يؤكدون أنهم يستهدفون عُمان بالاساءة فعلى السذج أن يفهموا المعنى”.

وهذه ليست المحاولة الأولى التي يقف خلفها الذباب الإماراتي لضرب العلاقة القطرية – العُمانية، خاصةً بعد موقف السلطنة المحايد في الأزمة الخليجية وفرض الامارات والسعودية حصارهما على الدوحة .

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    ليش يا حسرة؟ هو قطر العظمي والامبراطورية الوهمية سيحررون القدس؟ أصى أماني مسقط وعمان مساعدة مالية! وأقصى اماني قطر وجود من يقف ولو معنويا إلى جانبها لانها تعلم مدى كارثية وضع مسقط وعمان الاقتصادي والسياسي ! وشمس يطلع وخبر يبان!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.