“شاهد” غانم الدوسري يظهر بعد أشهر من الغياب ويعلن عن مفاجأة للنظام السعودي

1

كشف الصحفي السعودي المعارض غانم الدوسري أن المحكمة العليا البريطانية وافقت على فتح دعوى قضائية ضد السعودية بعد اظهار تحقيق مستقل احتمال مسؤوليتها عن اختراق هاتفه .

وأوضح “الدوسري” المقيم في لندن لقناة “الجزيرة” أن الخارجية البريطانية ستتواصل مع نظيرتها السعودية لابلاغها بضرورة التعاون مع الدعوى القضائية المرفوعة خلال مدة لا تتجاوز 3 أشهر .

وأضاف أن الملف يحوي أدلة كثيرة على اختراق السعودية لهاتفه.

https://www.youtube.com/watch?v=JUtuH65eM_A&feature=youtu.be

ونشر “الدوسري” تغريدة على حسابه الرسمي في “تويتر” قال إن سبب غيابه عن متابعيه بمواقع التواصل الاجتماعيّ لبضعة أشهر أنه كان يعمل على هذه القضية.

وكشف أنه يجري انتاج وثائقي يغطي تلك الفترة، سيعرض في شهر أيلول/سبتمبر المقبل، رافضاً الإعلان عن اسم المُنتج.

وختم بالقول: “ليس كل ما يعلم يقال”.

https://twitter.com/GhanemAlmasarir/status/1221337865071792128

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. الحزم يقول

    يا مسلم يا مؤمن هيا نلعن قرناء الشيطان آل سعود.
    فسبحان الله حين تمسون وحين تصبحون وله الحمد في السماوات والأرض وعشيا وحين تظهرون.
    اللهم يا رافع السماء بلا عمد، مثبت الارض بلا وتد، يا من خلقت السموات والأرض في ستة ايام ثم استويت على العرش، يا من لا يعجزه شئ في الارض ولا في السماء، يا من اذا أراد شيئا قال له كن فيكون، اللهم دمر ال سعود، فهم قوم سوء اشرار فجار، اللهم اهلكهم بالطاغية، اللهم وأرسل عليهم ريح صرصر عاتية ولا تجعل لهم من باقية، اللهم اغرقهم كما اغرقت فرعون، واخسف بهم كما خسفت بقارون، اللهم اسلك بهم في قعر وادي سقر، ولا تبق منهم ولا تذر، اللهم لقد عاثوا فسادا في ارضك فحق عقابك.
    اللهم العن آل سعود، اللهم العن الصعلوك سلمان بن عبد العزيز، اللهم العن السفيه التافه محمد ابن سلمان، اللهم العن كل ابناء سلمان.
    اللهم العن آل سعود والعن كل من والى آل سعود.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More