صورة حديثة تكشف تدهور صحة تركي آل الشيخ وتخوف كبير بين المحيطين به من عملية خطيرة مقبل عليها

0

أثارت صورا حديثة متداولة لرئيس هيئة الترفيه ومستشار ابن سلمان تركي آل الشيخ، الجدل حول حقيقة وضعه الصحي حيث يخضع لعلاج خاص في الخارج سبق أن اشار له بينما يستعد لإجراء جراحة خطيرة بحسب أخبار متداولة.

ونشر الرئيس التنفيذي لشركة “روتانا”، سالم الهندي صورة حديثة لـ آل الشيخ، أثناء وجوده في أوروبا لإجراء عملية جراحية وصفت بـ”الدقيقة”.

https://twitter.com/salhendi/status/1218606198246854657

الصورة نشرها المهندي في تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع “تويتر” رصدتها (وطن) وعلق عليها: “أسأل الله العلي القدير أن ترجع لوطنك وأهلك ومحبينك سالما معافى وما تشوف شر يا بو ناصر”.

اقرأ أيضا: تركي آل الشيخ أنفق 27 مليار ريال على ترفيه “الرقص والتعري” دون أي عائد ولا عزاء للمواطن…

وظهر “آل الشيخ” في الصورة، وهو يرتدي نظارات شمسية، وبدا أنه خسر جزءا من وزنه، وكان خلفه شخصان، ما أثار قلق بعض المغردين حول صحته وخطورة العملية.

وأحدثت الصورة تفاعلا واسعا، إذ تمنى العديد من المغردين لتركي آل الشيخ الشفا، ليشكرهم في المقابل بقصيدة شعر نشرها عبر حسابه الرسمي على “تويتر” بأسلوب استشف منه نشطاء خطورة وضعه الصحي.

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1218670752934891521

يشار إلى أن تركي آل الشيخ، سافر في رحلة العلاج، في شهر ديسمبر الماضي.

وذكرت مصادر لصحيفة “سبق” السعودية وقتها أن “الفحوصات الطبية التي سيخضع لها آل الشيخ تأتي لمتابعة نزيف متقطع وضعف في ضخ الدم لمنطقة الساقين والقدم، بالإضافة إلى متابعة حالة الورم في الرأس الذي يقع في منطقة قريبة من الغدة”

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More