أكاديمية عُمانية تتصدى لـ”نصير العمري” بعد وصفه الوقح للسلطان قابوس:”من كبار سكان جهنم”

1

شنت الأكاديمية العُمانية وباحثة الدكتوراة في التخطيط الاستراتيجي سهاد البوسعيدي، هجوما عنيفا على الكاتب الأردني الدكتور نصير العمري الذي يصر على استفزاز مشاعر العُمانيين بتطاول غير مبرر على سلطانهم الراحل قابوس بن سعيد وهجوم شرس وصفه مغردون بأنه مدفوع الأجر على بشكل عام.

“العمري” الذي لم يحترم حتى حرمة الموت مستمر في تغريداته البذيئة والمتطاولة على القيادة العُمانية والسلطان الراحل، ولا يكف عن توجيه السباب الذي لا يليق أن يصدر من أمثاله للشعب العماني والسلطان الجديد هيثم بن طارق، ما دفع عُمانيون للتساؤل عن سر انقلابه المفاجئ على السلطنة وهجومه غير المبرر على قادتها.

هذه المرة تجاوز نصير العمري كثيرا في حق السلطان الراحل قابوس بن سعيد بل إنه تألى على الله معتبرا السلطان الراحل في النار.

وكتب في تغريدة وقحة فجرت غضب العُمانيين أرفقها بصورة افتراضية لقاسم سليماني:”قابوس يعتذر عن حضور حفل استقبال قاسم سليماني مع كبار سكان جهنم بسبب تأخر إجراءات عذاب القبر في صالة البرزخ”

التغريدة التي استفزت الأكاديمية سهاد البوسعيدي لدرجة أن دعت عليه بأن يميته الله موتة شارون وأن ينهش السرطان جسده.

وكتبت في رد عنيف على الكاتب الأردني يستحقه:”اسأل الله ان يبتليك بسرطان ينهش جسمك فتموت مثلما مات شارون بعد ان تتمنى الدنيا ولم تجدها والموت ولا تطاله”

وتابعت:”ومع كل طلقة الم تحضر امامك صورة جلالة السلطان قابوس مبتسما مشرقا في الجنة وانت تتعذب في جهنم يا سميع المجيب الدعاء.”

وشن العديد من العمانيين هجوما عنيفا في الردود على تغريدة نصير العمري مدافعين عن السلطنة وسلطانها الراحل قابوس بن سعيد ضد سخافات وتطاول هذا الكاتب الأردني الذي يسخر قلمه فقط لمهاجمة سلطنة عمان ليل نهار بشكل مفاجئ يؤكد أنه ربما وصله تمويل من جهة ما للقيام بهذه المهمة.

أقرأ أيضاً: الملياردير السعودي الوليد بن طلال ينشر فيديو يجمعه بالسلطان قابوس وخليفته هيثم بن طارق

يشار إلى أنه طيلة الأيام الماضية وحتى قبل وفاة السلطان قابوس داب العمري على مهاجمة سلطنة عمان وتشويهها وتصوير نظام الحكم هناك بالقمعي، فضلا عن تطاوله على القيادة العمانية ووصف السلطان الراحل والجديد بالطغاة.

ومثل مشهد وداع السلطان قابوس والحزن الشديد الذي انتاب العمانيين على رحيل سلطانهم صفعة كبيرة لنصير العمري وغيره ممن خاضوا في حقه، حيث كان ذلك أقوى رد عملي على مزاعم الكاتب الأردني وإثبات للحمة العمانية وحب الشعب لقادته الأمر الذي أصاب العمري بالسعار ودفعه للزيادة جرعات الهجوم.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    كلام فاضي يا الأكاديمية ! انتهى كل شيء ! السكوت أفضل1 خخخخخخخ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.