AlexaMetrics الكاتب الأردني نصير العمري يتطاول على السلطان قابوس والشعب العُماني بألفاظ خارجة وغضب واسع في السلطنة | وطن يغرد خارج السرب

الكاتب الأردني نصير العمري يتطاول على السلطان قابوس والشعب العُماني بألفاظ خارجة وغضب واسع في السلطنة

عاد الكاتب والسياسي الأردني نصير العمري لإثارة غضب العُمانيين بالتطاول على سلطنة عُمان، وسب السلطان قابوس ووصفه بـ”الطاغية” في تغريدة مثيرة للجدل تسببت في هجوم عنيف عليه من قبل المغردين العُمانيين.

وكتب “العمري” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) متطاولا على الشعب العُماني وسلطانه بألفاظ غير لائقة:”في عُمان شعب يستحمره الطاغية قابوس وزبانيته”

وتابع في تطاول على العُمانيين المحبين لقادتهم في تغريدته الأقرب لوصلة ردح:”عندما دعوت الى الديمقراطبة ونبذ قابوس مع ثقافة تقديس الحاكم انهالت علي فئة من الأغبياء والمطبلين بالشتم. عندنا في امريكا الحاكم كرة قدم نحمله المسؤولية على كل خطأ يرتكبه وفي عُمان ودول التخلف العربي يصلي الأغبياء للحاكم. قرف القرف”

اقرأ أيضاً: أخيرا.. مسؤول عُماني يكسر الصمت المخيف ويكشف حقيقة الوضع الصحي للسلطان قابوس

وهذه ليست الإساءة الأولى من العمري للسلطنة وشعبها وسلطانها ما دفع المغردين العُمانيين للرد عليه بعنف وهجوم حاد.

https://twitter.com/a_alahonek/status/1211287880276025345

من جانبه رد عليه حساب “الشاهين” العماني البارز على تويتر قائلا:”مزق صمود الشعب العماني كل شيكات السفارة الشقيقة ومستلميها، وزادهم التحام الصف الوطني الواحد سعاراً فقاموا يسيرون على الشوك ويتقلبون على الجمر”

وتابع مهاجما الكاتب الأردني:”أرادوا اختبار انسلاخهم من كل ولاء على انتماء الشعب  لوطنه وقائده فزادهم الله تيهاً وتشرذما”

وسبق أن عبّر المغرّدون العُمانيون عن غضبهم من تعرّض الأكاديمي الأردني بالإساءة الصريحة للسلطان قابوس، معبرين عن وفائهم للسلطنة وسلطانها ومؤكدين أن العمري مدفوع من قبل جهة ما كما الهارب سعيد جداد الذي يحركه الكوتش محمد بن زايد وفق أوامره.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتطاول فيها العمري على السلطنة وسلطانها حيث سبق أن فعل ذلك عقب ظهوره الأخير على شاشة قناة “الجزيرة” القطرية.

ولام العُمانيون قطر وقناة “الجزيرة” لاستضافتها الأكاديمي الأردني الذي سبق أن هاجم السلطان قابوس وسياسة السلطنة.

وكان الدكتور نصير العمري ظهر على شاشة قناة “الجزيرة” مع الإعلامي فيصل القاسم في برنامجه الاتجاه المعاكس في سبتمبر الماضي ما أثار غضب العُمانيين بسبب مواقف العمري الهجومية ضد السلطنة.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. اضربهم يا ابن العمري! كل يوم يجلدهم 1 بس تراهم وجوه لوح ! فئة تعيسة من الخدم والعبيد ! لا هم لهم سوى المدح والتطبيل والنفاق للحاكم! بعد كم يوم بيرجعوا ينافقوا واحد جديد مرة اخرى ويقدموا فروض الولاء والطاعة ويكذبوا اكثر مما مضى وبتشوف تلك الوجوه القميئة تتملق بشكل مخزي ومعيب! اجاد ما تجلد فيهم 1 هم مجرد رعاع غوغاء كثيري الكلام والتزلف الفقر ما بدأ في الفلوس عندهم لا في العقل ! خلهم بيننا الأيام هذا اكبر شعب متخلف وزغبي في العالم ! بشهادة كل العرب اللي عاشوا بينهم ! خخخخخخخ

  2. هنالك ظاهره غريبه لبعض الموتورين العرب الذين يحصلون على جنسية أجنبية بالذات امريكيه يظن أن بذاءاته وسفالته وتطاوله علي أسياده هي نوع من القوه التي تمنحه إياها الجنسيه الامريكيه..صدقوني لو كان هذا النكره يحمل جنسية عربية لما تجرأ على التطاول علي مواطن عادي إنه مرض نفسي وعقدة الأجنبي لدي هؤلاء حثالة البشرية فلا داعي للرد على أمثاله

  3. صاحب التعليق رقم 2 ! لا ظاهرة ولا هم يحزنون ! وليس كل من يسبي ويشتم لديه الجنسية الأمريكية أو البريطانية ! المزروعي والشحي ووسيم يوسف ويوسف علاونة وكثير من الصحفيين اليمنيين والمذيعة المصرية وغيرهم تندروا على مسقط وعمان وهم لا يحملون إلا جنسية بلدهم!! وكيف أنت يا صاحب التعليق تقول يتطاولون على أسيادهم؟ ما هو الدليل والمسوغ بأن مسقط وعمان سيد على هذا الشخص أي أقصد العمري؟ كيف لبلد لا يملك استقلاله ويحكم مباشرة من بريطانيا يكون سيد على الفقراء العرب ولا أقول دول؟ وعن قصة العقدة والنقص والمرض النفسي والعقد تجاه الاجنبي أليست الدول العربية وأقصد حكومات قبل الأفراد هي صاحبة هذه العقدة وتستقوى ببريطانيا وأمريكا في نزاعاتها مع بعضها البعض؟ أليس المثقفين العرب هم من تأصلت فيهم عقدة الأجنبي ولا نعمم ولكن كثيرا منهم لدية عقدة التفوق الفرنسي الفرانكفوني وآخرين عقدة بريطانيا والتفوق الانجلوساكسوني؟ من حقك الدفاع عن مسقط وعمان وهذا راجع لك ولكن لا حق لك في تقديم المعلومات التي لا سند لها ولا دليل في أرض الواقع! مسقط وعمان هي من وضعت نفسها في هذا الموقف الحرج من يوم 7 ديسمبر الجاري ولا مسؤول قادر على تقديم تفسير لحالة حاكمهم لدينا 23 يوما لا حس ولا خبر ! من حق الآخرين التندر على هكذا حال لبلد أزعج العالم بقصة دولة قانون ومؤسسات!

  4. عشتي يدوه هزاب
    قال تضربهم ههههه
    خله يضربك انت بزب ما يضرب عمان
    عمان عظم ف حلوقكم شامخه وتبقى شامخه
    ولفلوس لامثالك انت وياه يا حيوانات
    هزاب يدوه متى بتردي لفلوس اللي سرقتيها اظن شبعانه تو
    ع كم الليله يعطوش ؟
    يارب يبتليكم بمرض تدورون ع الموت وماتحصلوه

  5. الي هزاب المحترم
    الذين ذكرتهم هم أناس منبوذين من شعوبهم ولا قيمة لهم لانهم مرتزقه يسحجون لمن يدفع لهم بدون نقاش أي انهم ليسوا بشر عاديين مهنتهم البذاءه والسباب ولا يتشرف احد بهم ابدا وخاصه المدعو يوسف خراونه ذلك السافل لاخير فيه لاهله وليس لبلده فقط فهو حثالة البشر عديم الاخلاق وفاقد الكرامه والجميع يعرفه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *