بينما ينشر المرتزقة شائعات وفاته .. شقيق أمير قطر يُشعل “تويتر” بتغريدة نارية عن السلطان قابوس

6

اعتبر الشيخ جوعان بن حمد، شقيق أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أنّ سلطان عُمان أحد “دُهاة العرب”.

وقال الشيخ جوعان بن حمد في تغريدةٍ عبر حسابه في “تويتر” رصدتها “وطن”: “إذا عدّت العرب دُهاتها فإن مكانة السلطان قابوس بن سعيد بينهم لا تخفى”.

وأضاف قائلاً عن السلطان قابوس: “رجل التوازن والاعتدال الذي حقق النهضة العُمانية وأدار علاقات الجوار باتّزان ودهاء رغم عواصف السياسة الإقليمية والعالمية”.

وختم الشيخ جوعان بن حمد تغريدته بالدعاء للسلطان قابوس بالصحة والعافية .

وتأتي تغريدة الشيخ جوعان بن حمد والتي حظيت بتفاعلٍ واسع من المغردين، في الوقت الذي يتعرّض فيه السلطان قابوس لحملة شعواء عبر نشر شائعات عن وفاته من قبل حسابات فتنة ومغرّدين مرتزقة بمواقع التواصل الاجتماعيّ.

وتتصدر هاشتاغات: “#قابوس_بخير، #قابوس_في_قلوبنا، #قابوس_شفاك_الله_وعافاك، #قابوس_بن_سعيد، #دوله_راسخه_شعب_قوي”، قائمة الترند في السلطنة.

اقرأ أبضاً: حساب عُماني يُخرس مغرداً سعودياً شهيرا ادعى اتجاه الحكومة لإعلان خبر وفاة السلطان رسميا: ما يتم الآن مجرد ترتيبات الخلافة

وعبر تلك الهاشتاغات يدعو آلاف المغردين العمانيين لسلطانهم بالشفاء، مؤكدين في ذات الوقت على متانة النسيج العماني ووحدته وترابطه، في وجه الإشاعات والأخبار الملفقة عن صحة السلطان التي بدأ بترويجها مغرضون.

وعاد سلطان عُمان قابوس بن سعيد، الجمعة 13 ديسمبر 2019، إلى مسقط بعد زيارة قام بها إلى بلجيكا لإجراء فحصوات طبية.

وأعلن ديوان البلاط السلطاني، في بيان، عودة السلطان قابوس إلى بلاده بعد “إجراء بعض العلاجات والفحوصات الطبية فى بلجيكا”.

شاهد أيضاً: “شاهد” لحظة وصول السلطان قابوس إلى بلجيكا لإجراء فحوصات طبية

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    عمره الكلام ما كان يزيد عمر احد! ومن قديم الزمان رأس مال العرب الكلام الكثير والرغي ! والآجال بيد الله والموت بيد رب العالمين لا يقدم اجلك كلمة ولا يؤخره كلمات ! فلا القطري بيزيد من عمر حاكم مسقط وعمان ولا الاماراتيين بينقصوا من عمره! ساعات او ايام سيظهر الحقيقة كاملة ! ولن يكون للكلام دور في تلك الحقيقة سواء كلام من يحب او يكره حاكم مسقط وعمان ! واللبيب بالإشارة يفهم!

  2. الرحمه يقول

    يا هزاب يا ابن آدم المرض والموت لا شماتة فيه …كله بيد الله القادر…والله عليك قادر مقتدر..اتق الله في نفسك واحتسب ليوم تسأل فيه عن مثقال ذره…السلطان قابوس لا يعلم عنك شيئا ولا يعلم ما تقول ولاكن الله يعلم ويرى..كل في كتاب محفوظ…يا ابن آدم استغرب مدى الحقد الذي تكنه للسلطان قابوس وللعمانين..لوكنت عربيا اصيلا ومسلما حقيقيا لما سعيت كل هذا السعي لتشوه وتؤذي اخوانك وتسعى لتشتيت شملهم..لكنت اخذتك حمية العروبه والدين ووقفت الى جانبهم…ولكن الله غني حليم…السلطان قابوس سيبقى سلطانا عربيا عمانيا عظيما يخلده التاريخ عصورا طويله ….اما انت كحبيبات غبار تذهب مع هبات الهواء وتختفي ولا يبقى لها ذكر ولا اثر..ومها قلت وفعلت ستبقى عمان تعشق قابوس ثم قابوس ثم قابوس ولو بعد 100 عام
    ونقول للحاقدين موتوا بغيظكم

  3. هزاب يقول

    كلامك عينة بسيطة من متملقي مسقط وعمان ! 100 سنة ولا 100 سنة سيبقى ذكرى حاكمك مجرد عميل صغير للأسياد البريطانيون ومهرول ومطبع ومنبطح للصهاينة وتاريخه كله سيختزل في صورة واحدة استقباله الخنوع والمذل لسيده نتنياهو 1 تلك هي الغروبية والزوال له ولم تكونوا يومها تعلمون! لاحظ لم أذكر ما تذكرونه سرا في مجالسكم المغلقة انتم المتملقون المنافقون قبل العماني العادي عن كوارثه ومهازله الأخلاقية فتلك تركنها لرب العالمين واكتفينا فقط عمليا بسياسته المنهارة وفقعلا سيتذكره العمانيون كثيرا بأنه من أفقرهم وأذلهم وجعلهم مواطنون أقل درجة من الوافد ! لا يهم رأيك فأنت كاذب ومنافق الاهم قطاع كبير جدا من الشعب العماني اليوم لا يتذكر يوم وصول الحاكم للسلطة عام 1970م ولكنهم يعايشون بأم اعينهم الخراب والدمار القائم حاليا والسقوط الأخلاقي والروحي قبل الدمار السياسي والاقتصادي للبلاد ! يكفي 50 سنة نصف قرن خمسة عقود من الضياع والسراب والخراب! فعلا هذا الحاكم لن ينساه احد إنه فرعون الخراب المسقطي العماني!

  4. أمير الخليج يقول

    هزاب أن شاء الله يرزقك بمرض ليس له دواء لتكون عبرة لمن لا يعتبر أمين يارب العالمين

  5. قاهر هزوبه يقول

    بسش هزوبه الجربانه بنت المصريه . ماتتعبي ولا الدراهم حلوه وتستاهل اكتساب ذنوب ودعوات ولعن .

  6. هزاب يقول

    إن شاء الله المرض سيفتك بجوقة النفاق والتملق المسقطية العمانية التي تتصدر المشهد بكل غباء وسذاجة وتعمل على جعل الشعب المسقطي العماني الفقير المفلس المعدم جاهل وتافه ! وسيكون هذا المرض لا دواء له ولا شفاء منه 1 عسى يتعظ الآخرين!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.