أكاديمي إماراتي يهاجم “بن زايد” بعد دعوته لتجديد الإسلام بالتطبيع مع إسرائيل ويؤكد أن “هذه الزبالة ستُكنَس”

1

هاجم الأكاديمي الإماراتي وأستاذ الاقتصاد بجامعة الإمارات، الدكتور يوسف اليوسف، وزير خارجية الإمارات بعد دعوته للتطبيع مع إسرائيل عبر ترويجه لمقالة تدعو “لإصلاح أو تجديد” الإسلام والتحالف العربي مع إسرائيل.

وقال “اليوسف” في تغريدةٍ بــ”تويتر” إنّ “الإسلام الذي يدعو اليه هذا الشخص –في إشارةٍ الى بن زايد- هو إسلام امريكا”، اي إسلام الذل والهوان والقبول بأمثاله من السذج والمتهافتين على غنائم الدنيا والمستعدين للنوم في فراش أعداء الأمة كامثال نتيناهو وسيخرج ان شاء الله جيل يحمل راية الإسلام ويكنس هذه الزبالة الفاسدة ويحرر الارض من احفاد القردة واذنابهم”.

ونشر “بن زايد” على حسابه الرسمي بتويتر مقالة جاءت بجريدة (The Spectator) وهي مجلة بريطانية أسبوعية تتناول السياسة والثقافة والشؤون الجارية.

ودعت الجريدة في مقالها الذي تبناه وزير خارجية الإمارات بحسب ما رصدته (وطن) إلى ما وصفته بـ “تجديد الاسلام والتحالف العربي مع إسرائيل.”

وأشاد رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو بتبني ابن زايد لهذه الفكرة

وشارك نتنياهو، تغريدة “بن زايد” على حسابه الرسمي بتويتر وعلق:”أرحب بالتقارب الذي يحدث بين إسرائيل والكثير من الدول العربية. لقد آن الأوان لتحقيق التطبيع والسلام.”

وانهالت الردود الغاضبة والمهاجمة لوزير خارجية الإمارات من قبل النشطاء الذين نددوا بسياسات وليي عهد أبوظبي والسعودية الرامية للتطبيع مع المحتل الصهيوني وبيع القضية الفلسطينية.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
  1. test يقول

    test

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.