AlexaMetrics فيديوهات صادمة ومرعبة من الكويت.. "شاهد" السيارات تغرق في مياه الأمطار وما حدث للمنازل والمستشفيات "كارثة" | وطن يغرد خارج السرب

فيديوهات صادمة ومرعبة من الكويت.. “شاهد” السيارات تغرق في مياه الأمطار وما حدث للمنازل والمستشفيات “كارثة”

شهدت الكويت اليوم، الاثنين هطول كميات كبيرة من الأمطار، تشكلت على إثرها سيول في بعض المناطق تسببت بغرق عدد من السيارات والمنازل والمستشفيات.

https://twitter.com/PlusKuwait/status/1206624668582580225

وأظهرت مقاطع فيديو متداولة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تشكل سيول نتيجة الأمطار التي أغرقت الشوارع والمركبات تسبح فيها، فضلا عن تضرر عدد من المنازل والمستشفيات التي اخترقتها المياه.

وبدأت الأمطار بالهطول بغزارة على عدة مناطق مصحوبة بالعواصف الرعدية والرياح الشديدة التي نتج عنها أضرار مادية جسمية، بعد تحذير مسبق من الإدارة العامة للأرصاد الجوية ووزارة الداخلية بضرورة توخي الحذر من شدة العواصف المرتقبة.

https://twitter.com/abomarzoognews/status/1206607089793208322

ودعت الأرصاد المواطنين والمقيمين داخل الكويت إلى توخي الحيطة والحذر خلال هذه الفترة، وخاصة مرتادي البحر.

وعبر وسم “#أمطار_الكويت” عبر العديد من النشطاء الكويتين عن غضبهم الشديد مما حدث، ملقين اللوم على الدولة التي لم تستعد كالعادة لمواجهة هذه الظروف ببنية تحتية مناسبة ومصارف لتلقف مياه الأمطار.

وأظهر أحد المقاطع غرق عدة مركبات في شوارع منطقة الجهراء، التي شهدت أمطارًا غزيرة وعواصف رعدية شديدة، إضافة إلى دخول المياه إلى مستشفى الجهراء وفق ما وثقه النشطاء، فضلًا عن غرق شوارع ومنازل عدة في مناطق أخرى ”وسط حالة من الاستياء الشعبي لسوء الاستعداد الرسمي اللازم لمواجهة أزمة الأمطار“.

وتزامنت هذه الأمطار مع إعلان الجهات الرسمية استعدادها وجاهزيتها لاستقبال موسم الأمطار وفق خطط معدة مسبقا، بعد عام من أزمة أمطار اجتاحت البلاد وتسببت بخسائر مادية وحالة وفاة.

وشهدت الكويت مطلع شتاء العام 2018 أمطارًا مشابهة نتج عنها سيول غزيرة وأضرار مادية وحالة وفاة كانت أحد أسباب استجواب وزيرة الأشغال والإسكان جنان بوشهري، التي قدمت استقالتها في شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي قبيل استقالة الحكومة بيومين.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. منذ أن سلخت هذه المنطقة عن العراق من قبل بريطانيا وهي تتردى من سيء لأسوأ ومن عصر سوق المناخ إلى الغزو والاحتلال العراقي عام 1990 إلى فيضلانات عام 1997م ونسمع وعود ب كويت غير ! كويت متطورة ووووووو! في الأخير الكويت غير فعلا بالفساد والتردي نهاية بإذن الله بسقوط حكم الظلمة الذين لا يريدون منح الجنسية لأهل الكويت الأصليين وينعوتهم ب البدون! نهاية الظلم والظالم بالزوال عجل الله بهم ! وإلى مزبلة التاريخ!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *