سياسي كويتي يتحدث عن نجاح جهود المصالحة الخليجية رغم بعض “المنغصات” ويسخر من تركي آل الشيخ بهذه الصورة

0

سخر السياسي الكويتي الشهير، ، عضو مجلس الامة السابق، من رئيس هيئة الترفيه ، تركي آل الشيخ، بعد خسارة منتخب بلاده أمام الكويت في مستهل منافسات المجموعة الثانية من بطولة خليجي 24 المقامة في الدوحة.

ونشر الدويلة صورة لـ”تركي آل الشيخ” على تويتر، رصدتها “وطن”، معلقاً عليها ( حبيبي ماصار الا الخير كلها لعبه جميله يوم لك و يوم عليك مبروك لعيال العود و حظ اجمل لاخواننا الاعزاء)، مضيفاً (حبيبي بدل سلندر الاوكسجين قبل لا تنام ليلك طويل).

وفي سياق أخر قال الدويلة إن أجواء المصالحة تسود مع وجود بعض (المنغصات) ورغم التباطؤ في انهاء فان خطى حضرة صاحب السمو الامير حفظه الله تسير بروية و ثبات ونشاهد اليوم اجتماع جماهير في دوحة الخير ونرى اخلاق الشعب القطري الكريمة تتسامى على كل الجراح وتفتح لاشقاءهم قلوبهم النظيفه ونسأل الله الخيره.

وتلقى كلاً من قائد ومدرب منتخب الكويت، اتصالاً هاتفياً من الشيخ صباح الأحمد أمير دولة الكويت ، عقب فوزهم التاريخي على المنتخب السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أقرأ أيضاً: فوز المنتخب الكويتي جلط السعودية.. أمير الانسانية بارك فوزهم شخصياً ومرزوق الغانم فاجأهم بمكافأة مالية

ووفقا للفيديو الذي نشره حساب صحيفة “المجلس ” الكويتية على تويتر ، يظهر فيه رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم وبدر المطوع قائد المنتخب الكويتي والمدرب ثامر عناد، في اتصال هاتفي مع أمير الكويت يبارك لهم على الفوز على المنتخب الوطني السعودي .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.