الرئيسية » الهدهد » بشرى للباحثين عن عمل في سلطنة عمان

بشرى للباحثين عن عمل في سلطنة عمان

وطن- في بشرى للباحثين عن عمل بسلطنة عمان مع قرب التشغيل الفعلي للمركز الوطني للتشغيل في بداية 2020، أُعلن عن توقيع 4 اتفاقيات لتوفير أكثر من 1500 فرصة توظيف وتدريب للعمانيين.

وقال المركز الوطني للتشغيل: “ستتكامل جهود شركة تنمية نفط عمان مع المركز ووزارة القوى العاملة ومركز عمان للخدمات اللوجستية وشركة دليل للنفط وشركة بيكر هيوز لتوفير هذه الفرص”.

وأضاف المركز ان المؤسسات الموقعة ستدعم توفير فرص التوظيف بدوام كامل للمتدربين في مجموعة متنوعة من القطاعات، بما في ذلك الخدمات اللوجستية والهندسة بالاضافة الى مجموعة اخرى من المهن الفنية.

باحث عُماني: قضيّة الباحثين عن عمل في السلطنة كشفت عن 4 مشاكل.. 3 منها ستظلّ جُرحاً مؤلماً إن حُلّت الأولى

جدير بالذّكر أنّ الشيخ خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى في سلطنة عمان، قال الأحد بعد فوزه في انتخابات رئاسة المجلس، إنّ القضية الأولى للمجلس هي قضية الباحثين عن عمل.

وأضاف أن على اعضاء المجلس التركيز على هذا الملف -الباحثون عن عمل-، وهو من القضايا الاساسية، واصفاً إياها بأنها “قضية أمن وطني”.

أكاديمي عُماني بارز: لهذا السبب لن يحلّ المركز الوطني للتشغيل قضية الباحثين عن عمل .. ما الحلّ الجذري؟

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “بشرى للباحثين عن عمل في سلطنة عمان”

  1. هذا الكلام من 50 سنة! ولا فائدة منه! حبل الضحك على الشعب الفقير فصير وقصير جدا هذه المرة! هل تتذكرون العام الماضي وقصة ال35ألف وظيفة؟ هل من أحد يتذكرها اليوم؟ كل ما جاء نوفمبر عيد ميلاد حاكمهم يتم نشر مثل هذه الأكاذيب ! خخخخخخ! فاقد الشيء لا يعطيه!

    رد
  2. نعم مع كل الخطابات المتوالية طوال السنين الفائتة بتوفير فرص التدريب لم نرى في الواقع سوى تدريب قلة قليلة والباقي عليهم الصمت والرضا بالتهميش حتى لا يشوهوا النهضة المزعومة ! عند غياب العدل انتظر النهاية فلا دول بغير عدل تبقى

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.