“شاهد” ظهور جديد لـ”سماهر” الراقصة اللبنانية التي سخنت الأوضاع بساحة “رياض الصلح”.. ماذا قالت؟

0

في ظهور جديد لها عقب الضجة التي أحدثتها بفيديو ظهرت فيه تؤدي وصلة رقص ساخنة بساحة “رياض الصلح” في لبنان، علقت الراقصة اللبنانية ​سماهر​ على ما حصل معها بعد قيامها بالرقص في ساحة الشهداء، حيث شاركت بالإعتصام الداعي لإسقاط النظام اللبناني على طريقتها الخاصة.

شاهد أيضاً: “شاهد” الثورة في لبنان على واقع “التحرش الجنسي”.. متظاهر يُقبل مذيعة فرانس 24 ومسن يرقص مع فتيات ومتظاهرة تحمل “واقي ذكري”!

وبعد تداول العديد من الأخبار على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي أفادت أن سماهر تعرضت للضرب، خرجت سماهر عن صمتها وردت على هذه الأخبار، مشيرة الى أن لا صحة لها.

ونشرت سماهر عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو قالت فيه :”أنا ما اكلت قتلي ولا شي، طلعوني عالسيارة لأرقص بلشت كم بنت مجنونة بيغارو يرشقوني بالمي.. أنا ما انتبهت أنه في جامع ورايي، أنا مسلمة بؤمن بالله”.

أقرأ أيضاً: “شاهد” أمام مسجد .. راقصة بملابس مثيرة تندسّ بين المتظاهرين في لبنان وتؤدي وصلة مثيرة!!

وشهدت الميادين اللبنانية حالة غريبة جدا رغم اتخاذ التظاهرات فيها طابعا قويا في المطالبة بتحسين الأوضاع الاقتصادية، إلا أن حالة يصفها اللبنانيون بالمرح وجدت طريقها إلى المظاهرات في لبنان، لكن آخرون استنكروا بشدة ظهور هذه المشاهد ووصفوها بالفاضحة التي لا تليق بثورة شعبية.

وأبرز هذه المشاهد هو ما أظهره فيديو تداوله على نطاق واسع، لراقصة بلباس فاضح تؤدي وصلة رقص ساخنة في وسط المتظاهرين الذين التفوا حولها يصفقون ويرقصون ليتضح بعد ذلك أنها الراقصة سماهر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.