“شاهد” التشبه بالنساء آخر صيحات الانفتاح والتحرر في السعودية تحت رعاية الأمير محمد بن سلمان!

4

تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا فجر غضب السعوديين، لإحدى الفعاليات بموسم شهدت أحداث وأفعال غير لائقة وأثارت جدلا واسعا.

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع والذي نشره أيضا المذيع المعروف بقناة “الجزيرة” جمال ريان، عدد من الشباب في مشهد مخجل حيث يتشبهون بالنساء ويتراقصون بشكل فاضح في مشهد وصفه النشطاء بأنه “مهزلة”.

وفي محاولته للتغيير بالمملكة، فرض محمد بن سلمان منذ توليه ولاية العهد، في يونيو 2017، حالة جديدة غير مسبوقة في مجتمع بلاده؛ تجسّدت في انفتاح هائل بمجالات الموسيقى والغناء والمرأة ، في حين قيّد من جانب آخر، الأصوات الرافضة لهذا الانفتاح.

شاهد أيضاً: فيديو| مشهد مُخزٍ في موسم الرياض .. سعودي حمل فتاة على أكتافه ورقص بها!!

ودعم بن سلمان سلسلة قرارات تقضي بالتخلّي عن عدد من القوانين والأعراف الرسمية التي اعتمدتها البلاد على مدار عقود، أبرزها السماح للنساء بقيادة السيارة، وكذلك دخولهن ملاعب كرة القدم، فضلاً عن إقامة عرض للأزياء وافتتاح دور للسينما.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
  1. مسافر 2019 يقول

    قبلة الإسلام والمسلمين
    وبلد الحرمين
    ومهبط الوحي

    إلى الله المشتكى

  2. زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    الان صهاينة ال سلول وصهاينة العرب من الذباب الالكتروني سينكرون للمرة بعد المليون ويقولون هؤلاء وافدون او وافدات نحن العو عو معصومين عن الغلط حاشي لله ويبرؤون انفسهم وقاحة ما بعدها وقاحة….

  3. سيد العرب يقول

    وين التشبة هذ مشفنا شي اما جمال ريان اخر من يتكلم مجرد ديوث

  4. زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    سيد البقر خلليك بوقاحتك العالم كله يتفرج علي مهلكة ال سلول وغرقها في الديون واميركا وشعبها ضدكم قلبا وقالبا وضد الظلم بكل انواعه انتم ظلمة وربنا المنتقم الجبار وترمب سمع الكلام ولن ينجر في اي معارك ومستنقعات الشرق الاوسط برمته ….روح يا سيد البقر ترحم علي ايام العز واسرح مع عنزاتك والا بقرك وايران علي الابواب سيد البقر والحوثيون من فوقكم ….ولا تنسي تركيا ….نحن كشعب اميركي مكون من المسيحي والمسلم واليهودي الحر ضد مهلكة ال سلول الصهيونية ….ونحن نتابع قنوات الجزيرة العربية والانجليزية من اميركا الحرة وجمال ريان وغادة خديجة بن قنة وفيصل القاسم احسن قناة من الشرق الاوسط وربنا يوفقهم ضد الذباب الالكيتروني من امثالك….. Have a life Dude

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.