ماذا قال نائب وزير الخارجية السوري عن سلطنة عمان والإعلام فيها

وطن- وصف نائب وزير الخارجية السوري د. فيصل المقداد العلاقات العُمانية السورية بأنها “قوية ولم تهتز”.

وقال في لقاء أجرته معه إذاعة “هلا FM” إنه لا يجامل الإعلام العماني كونه إعلام محايد وموضوعي بعكس الإعلام الغربي الذي تآمر على الحقائق في سوريا. حسبما قال

ماذا قال فيصل المقداد عن الحكمة العمانية منذ البداية حتى هذه اللحظة

كان مسؤول سوري قال إن عدد الشركات العمانية المشاركة في معرض دمشق الدولي الحالي يفوق الـ16 شركة، جميعها شركات متميزة تصدر إلى الكثير من دول العالم، معتبرا أن هذه التجربة والمشاركة مهمة.

وبين رئيس لجنة المعارض والمؤتمرات والاجتماعات في غرفة تجارة وصناعة سلطنة عمان، زكريا الغساني، لصحيفة “الوطن” أن معرض دمشق الدولي معروف على مستوى الشرق الأوسط، لافتا إلى أن المساحة المحجوزة من قبل الشركات العمانية على أرض المعرض تفوق الـ500 متر مربع.

واعتبر أن المعرض يعد فرصة لتعزيز التعاون والتبادل الاقتصادي بين قطاعي رجال الأعمال في كل من سوريا وسلطنة عمان.

من جهته اقترح رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان، قيس بن محمد اليوسف، أن تركز المفاوضات على إقامة مشاريع مشتركة، والسعي إلى التكامل في الصناعات، فيمكن للصناعات العمانية أن تكون مدخلات في الصناعات السورية، والعكس صحيح، وذلك لتحقيق العوائد المنتظرة من الجهود التي تبذلها الحكومة السورية لدعم الصناعة.

موقع بريطاني: سلطنة عمان هي “مهندس” تطبيع العلاقات العربية مع “الأسد”

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

  1. خخخخخخ مسقط وعمان ! ورحلة البحث عن الرز ! تارة في طهران وتارة في دمشق ! والعودة بخفي حنين ! خخخخخخخخ! مسقط وعمان تخصص موالاة الخونة والممانعة والمقاومة الوهمية وبالطبع الفرس ونتنياهو ! هععععععع! ! بس حلو هذيان اعلام محايد وموضوعي! هععععع! يعني هو الاعلام الصهيوني لما ينشر أخبار الضربات الساخنة والعلقات الحارة لنظام المقاومة والممانعة متهور ؟ هاهاهاها! هذا كلام نائب وزير خارجية! خخخخ! عن مسقط وعمان والطيور على أشكالها تقع!

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث