الرئيسية » حياتنا » قالت إنها تريد التقرب من الله.. ريهام سعيد تعلن اعتزالها العمل الإعلامي والتمثيل من تحت رأس “البدينات”

قالت إنها تريد التقرب من الله.. ريهام سعيد تعلن اعتزالها العمل الإعلامي والتمثيل من تحت رأس “البدينات”

وطن – أعلنت الإعلامية المصرية، ريهام سعيد، عن اعتزالها الفن والإعلام، بعد الضجة التي أثارتها آخر حلقات برنامجها “صبايا الخير” حول النساء البدينات.

وظهرت ريهام، اليوم السبت، في فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستغرام” تعلق من خلاله على قرار وقفها عن الظهور الإعلامي على خلفية التصريحات التي أدلت بها حول مرضى السمنة.

وقالت الإعلامية المثيرة للجدل إن هناك “حملة ممنهجة” ضدها من أشخاص لم يشاهدوا حلقة برنامجها، التي اعتبرت أنها غير مهينة للنساء ولم تذكر فيها شيئا مسيئا للبدينات، وإنما تحدثت انطلاقا من تجارب شخصية لنساء تتجاوز أوزانهن مئات الكيلوغرامات.

ريهام سعيد عاجزة عن تلاوة القرآن والتسبيح بسبب السحر الأسود!

وتابعت: “مفيش حد شاف الحلقة، مفيش حد شاف أنا قلت إيه، كل الناس بتردد لبعض كلام أنا ما قلتوش.. كل اللى قلته إن التخين شكله مش حلو ومش قادر يمشي على رجليه وعايش ميت.. في واحدة كاتبة إني قلت ملهوش حق في الحياة، وناس تقول إني أهنتهم.. لكن كلمة عايشين ميتين دي هم اللى قالوهالي، وبتكلم على الناس اللى فوق الـ200 و250 كيلو”.

واعتذرت من الأشخاص الذين غضبوا منها، مؤكدة أنها لن تعود إلى الشاشة مرة أخرى ولن تعمل في مجال الإعلام والفن.

واستطردت ريهام: “جاء الوقت اللي أرتاح فيه وأقعد مع أولادي وأخلي بالي منهم وأقعد مع جوزي ونقرب من ربنا.. 16 سنة بخدم الناس.. عشت بضمير حي وراس مرفوعة”.

وتأتي هذه الخطوة بعد الأزمة التي أثارتها حلقة برنامجها “صبايا الخير” وتحدثت خلالها عن البدينات، الأمر الذي دفع قناة “الحياة” لوقف البرنامج لحين انتهاء التحقيق، فيما أعلنت نقابة الإعلاميين المصرية أن ريهام سعيد ليس لديها تصريح بمزاولة مهنة الإعلام.

ريهام سعيد تكتب وصيتها من داخل المستشفى: (يارب أحسن خاتمتي)

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “قالت إنها تريد التقرب من الله.. ريهام سعيد تعلن اعتزالها العمل الإعلامي والتمثيل من تحت رأس “البدينات””

  1. سبحان الله…….أي كائنات هؤلاء اعلاميي السيسي..والعسكر الأجلاف الكلاب السعرانة……أوليس السيسي الهــــكم وربكم …..كل هذه المدة الطويلة العريضـــة ومازلت لم تتقربي الى ربكم السيسي….غريبة…..ألستم أنتم وأزهركم وأقباطكم من شبهتم السيسي بالاله الأوحد الذي تتخذونه ربا لاشريك له…أي جنس كلبي أنتم….؟

    رد
  2. غريب امر أصحاب الفن لما يحصل لهم مشكله في الفن او انه خلاص غير مهتمين به يقول أعود إلى ربنا، بعد مدة لما يرضوا عنه يرد وبقوة لعصيان الله اي دين هذا الذي انتم عليه كان ربنا محتاج لهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.