ناصر القصبي يهاجم مجلس الشورى رافضا تشديد الرقابة على الأعمال الهابطة و”مشاهد الزنا”: تسلط غير مقبول!

1

شن سعوديون بموقع التواصل تويتر هجوما عنيفا على الممثل السعودي المثير للجدل ، بعد هجومه على مجلس الشورى السعودي عقب تصويت المجلس اليوم، الاثنين، على توصية تطالب بتشديد الرقابة على الأعمال الفنية المرئية والمسموعة، لمنع الأعمال الهابطة أو التي تسيء لسمعة المملكة.

وفي تغريدة له على حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) وصف “القصبي” بطل مسلسل “العاصوف” (تشديد الرقابة.. أعمال هابطة.. سمعة المملكة) بأنه “تسلط غير مفهوم وغير مقبول”، رافضا وجود رقابة على الأعمال الفنية المعروضة في المملكة.

وشن العديد من متابعي ناصر القصبي، هجوما عليه، إذ طالبه البعض باحترام المجتمع السعودي وخياراته وكذلك قرارات مجلس الشورى.

 فيما أشار البعض إلى أن أعماله الفنية هابطة، وسخروا منه، بصور له من أحد أعماله الفنية وهو متنكر في صورة امرأة.

كما رأى بعض المغردين أنه لا يجوز لناصر القصبي أن ينتقد مجلس الشورى السعودي، بعد دفاعه في تصريح سابق عن الشخص الملحد، وذلك “لأنه يبحث عن إيمان وحقيقة”.

يشار إلى أن أحدث مسلسلات ناصر القصبي “العاصوف”، أثار جدلا منذ بدء عرض موسمه الأول في شهر رمضان 2018، بسبب تناوله في أحداثه لموضوعات جريئة داخل المجتمع السعودي، منها الزنا واللقيط.

وكان القصبي قد أثار جدلا العام الماضي، عندما صرح في برنامج “مجموعة إنسان”: “الملحد أحترمه لأنه أفضل مني، وإيمانه أقوى مني، أنا ولدت مسلم وخلاص، الملحد يستحق الاحترام لأنه يبحث عن الحقيقة أما نحن فلا نبحث عنها لأنها موجودة لدينا”.

وأضاف: “الله يحبه أكثر منا جميعا، لأنه يبحث عن الحقيقة، فهو عند الله أفضل منا وأقوى إيمانا”

قد يعجبك ايضا
  1. احمد يقول

    لا يجرؤ على انتقاد من نصب هذا ”’المجلس ” اي سيده الذي لا يملك الا رفع الايدي و هذه الديقراطية لو كان صادقا لرفض وجود هذا المجلس اصلا لكنها فرصة للدعوة للفجور و الابداع في الهز الخ و التقرب من الحكام و هذا دأيهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.