“شاهد” ظهور “مثير” للأميرة ريما بنت بندر أمام الملك سلمان.. وضعية جلوسها فجرت جدلاً واسعاً

3

أثارت الأميرة بن سلطان، سفيرة المملكة لدى الولايات المتحدة الأمريكية، جدلا واسعا في أحدث ظهور له رفقة العاهل السعودي الملك سلمان وعدد من المسؤولين.

واستقبل العاهل السعودي، في مكتبه بقصر السلام في جدة اليوم، وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية مايك بومبيو، وحضر الاستقبال،  الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير ، والأميرة ريما بنت بندر بن سلطان، ووزير الخارجية الدكتور إبراهيم بن عبد العزيز العساف، ووزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء عادل بن أحمد الجبير.

اللافت في الأمر والذي أثار جدلا واسعا هو الوضعية التي ظهرت بها الأميرة ريما في جلستها.

وظهرت السفيرة السعودية في الصور التي نشرتها وكالة الأنباء الرسمية “واس” للقاء، وهي تضع قدمًا على قدم بينما يجلس الملك سلمان أمامها.

ما اعتبره البعض لا يليق وإهانة للملك أمام وزير خارجية أمريكا، كما أنه من غير المتعارف عليه أن تجلس امرأة سعودية تضع قدمًا على قدم في ظل وجود الملك.

وبحث العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، ووزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، الإثنين، مستجدات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية.

واستقبل الملك سلمان، بومبيو، الذي وصل المملكة صباح الإثنين في زيارة غير محددة المدة، في قصر السلام بجدة، حسبما أفادت وكالة الأنباء السعودية.

واستعرض الجانبان، خلال اللقاء، العلاقات الاستراتيجية بين البلدين، إضافة إلى مستجدات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها.

وكان بومبيو أعلن، الأحد، أنه سيزور السعودية والإمارات، لإجراء محادثات حول أزمة إيران وتشكيل “تحالف استراتيجي” لمواجهة تهديداتها.

ويأتي اللقاء، في وقت تشهد فيه المنطقة توترا متصاعدا من قبل الولايات المتحدة ودول خليجية من جهة، وإيران من جهة أخرى، جراء تخلي طهران عن بعض التزاماتها في البرنامج النووي (المبرم في 2015) إثر انسحاب منه، وكذلك اتهام سعودي لإيران باستهداف منشآت لها عبر جماعة الحوثي اليمنية.

قد يعجبك ايضا
  1. أيمن المرابطي يقول

    من عنده بريد المفتري العام رئيس الهيئة العامة للافتاء المسعودة فليرسل الصورة اليه ليقرأ عليها زيور آل الشيخ {فتح المجيد}

  2. ضولا يقول

    خبر غبي كعقلياتكم زين سوت واللة .اذا كان هذا رجال ماكان حد اتكلم .جلسي براحتك كفوا السفيرة

  3. ابراهيم راشد الطويل يقول

    أيمن المرابطي
    افكارك حطها بمكوتك السعودية العظمى ليست بحاجة لأفكارك أنت واتباع المجوس الانجاس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.