الرئيسية » الهدهد » حمد المزروعي يشمت بوفاة محمد مرسي: العزاء في قطر أم في تركيا

حمد المزروعي يشمت بوفاة محمد مرسي: العزاء في قطر أم في تركيا

وطن _ شن ناشطون بموقع التواصل تويتر هجوما حادا على المغرد الإماراتي البذيء حمد المزروعي يشمت بوفاة محمد مرسي أثناء جلسة محاكمته.

حمد المزروعي يشمت بوفاة محمد مرسي وكتب  الذي يصفه كثيرون بأنه (لسان ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد على تويتر)، في تغريدته التي رصدتها (وطن) شامتا بوفاة “مرسي” ما نصه:”العزاء في قطر ولا في تركيا؟”

تغريدة المغرد الإماراتي البذيء والمعروف بأنه موجه من ابن زايد للطعن بأعراض مخالفيه والتطاول عليهم، قوبلت بهجوم حاد من قبل المغردين.

وكتب أحدهم:”سبحان الله وصل الحد عندكم إلى هذه الدرجة كيف تقنع الغير مسلم أن يكون مسلماً لا إله إلا الله شيء محزن ومؤسف ومؤلم صراحة”

بينما أفحم مغرد آخر حمد المزروعي ورد عليه بأن “عزاء مرسي سيكون في كل بيوت المسلمين”

فيما جاءت معظم تعليقات النشطاء والردود على حمد المزروعي، مستنكرة لشماتته وفجره في الخصومة وبالدعاء بالرحمة والمغفرة للرئيس المصري السابق.

القطري عبدالله العذبة يرد على تركي الحمد بعد شماتته بوفاة محمد مرسي

 

أعلن التلفزيون الرسمي المصري عن وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي أثناء حضوره جلسة محاكمته، وقال إن مرسي تعرض لنوبة إغماء بعد جلسة المحاكمة توفي على أثرها.

وكانت محكمة جنايات القاهرة أجلت جلسة محاكمته المقررة أمس الأحد إلى اليوم، وتنظر المحكمة في إعادة محاكمة 22 من قيادات وأعضاء جماعة الإخوان المسلمين، يتقدمهم مرسي والمرشد العام للجماعة محمد بديع.

واحتجز وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي أول رئيس مصري منتخب عقب الانقلاب عليه في الثالث من يوليو 2013.

وأودع مرسي قيد الاعتقال في مقرات تابعة للجيش المصري ثم نقل بعد ذلك إلى أحد السجون، وظل مرسي ممنوعا من مقابلة محاميه أو أسرته منذ اعتقاله.

وحذر مرسي مرارا في المرات القليلة التي سمح له بالكلام فيها أمام المحكمة من أنه يتعرض لمؤامرة لقتله.

عدنان الضميري الفلسطيني يشمت بوفاة محمد مرسي

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “حمد المزروعي يشمت بوفاة محمد مرسي: العزاء في قطر أم في تركيا”

  1. عزائه عند الله .. في الجنه ولا نزكي علي الله أحداً.. فأنظر أيها المنافق أين سيكون عزائك.. أكاد أجزم أنف في جهنم مع عبد الله بن أبي بن سلول

    رد
  2. (وما جعلنا لأحد من قبلك الخلد)؟،أفئن مات مرسي فأنت ياراعي الخنازير وسيدك ومن على شاكلتكم أنتم الخالدون؟،

    رد
  3. كلاهما بلاد المسلمين اما انتم فعزاؤكم ان شائ الله مع الصهاينة و في المعابد الهندوسية الله يخذلكم الموت مصير كل حي و لا يذكر الانسان الا بمواقفه و اعماله و هناك من دخلوا التاريخ من بابه الواسع و هناك من يدخل الى مزابله و انت لا تستحق اسم حمد

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.