الرئيسية » حياتنا » هتك عرض موظفة من قبل سائق آسيوي

هتك عرض موظفة من قبل سائق آسيوي

وطن _ أقدم سائق آسيوي على هتك عرض موظفة من جنسيته داخل حافلته، بعد خروجه من أداء صلاة الظهر، مستغلاً انفراده بالمجني عليها داخل الحافلة التي أوقفها في ساحة رملية بالقرب من أحد مساجد الجافلية في إمارة دبي في الإمارات.

وجاء في التحقيقات، أن المتهم البالغ من العمر 27 عاماً، استغل انفراده بالمجني عليها البالغة من العمر 24 عاماً ، وهي مندوبة مبيعات تعمل في مركز تجاري، لحظة توصيلها إلى وجهتها، حيث أوقف الحافلة في ساحة رملية وأدى الصلاة، ثم عاد بعد نحو 5 دقائق، وطلب منها التوجه إلى مقعد في مؤخرة الحافلة، وطلب ممارسة الفاحشة معها لكنها رفضت، فصفعها على وجهها وهددها بالقتل، وخنقها بيديه وحاول اغتصابها لكنه لم يتمكن، هتك عرض موظفة بالرغم من مقاومتها واستغاثتها، وكذا بالرغم من قولها له” أنا مسلمة، وأنت مسلم، فكيف تقبل ذلك؟ ألا يوجد لك أخوات؟.

كما جاء في التحقيقات أن المتهم هدد المجني عليها بإحضار أصدقائه لاغتصابها في الحافلة ما لم توافق على تمكينه من نفسها، مثلما هددها بالانتحار إذا توجهت إلى الشرطة وأبلغتها عن تعرضها لهتك العرض ومحاولة اغتصاب، مدعياً لها أنها إذا فعلت ذلك فإن حياته “ستنتهي”.بحسب “الإمارات اليوم

أردنية تتعرض لهتك عرض 60 مرة داخل باص مدرسة!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.