الرئيسيةالهدهدالصحافي جابر الحرمي يرد على رأي خالد المطرفي ضد الجزيرة

الصحافي جابر الحرمي يرد على رأي خالد المطرفي ضد الجزيرة

- Advertisement -

وطن _ شن الإعلامي الصحافي جابر الحرمي، هجوما عنيفا على الصحافي السعودي المقرب من النظام خالد المطرفي بعد دعوة الأخير للتحالف بقصف قناة “الجزيرة” القطرية بزعم دعمها للعمليات الإرهابية.

وردا على “المطرفي” الذي زعم أنه من حق التحالق قصف قناة “الجزيرة” لتحريضها على الإرهاب وليس فقط استهداف منصات إطلاق الصواريخ على السعودية، قال “الحرمي” إن المطرفي أحد ” شبيحة ” الإعلام  يدعو لقصف الجزيرة التي كشفت عوراتهم.

- Advertisement -

وتابع الصحافي جابر الحرمي  في تغريدته التي رصدتها (وطن):”لن تستطيعوا مواجهتها .. لأنكم تفتقدون لإعلام ذا مصداقية، القانون الدولي يجب أن يُرسل من يقتل شعب اليمن إلى المحاكم الدولية لارتكابه جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية.”

واختتم الحرمي تغريدته متحديا:”لكن منت بقدها ..لا إنت ولا غيرك.”

رد غادة عويس على الصحافي خالد المطرفي بعد دعوته لقتلها

وكان خالد المطرفي دون في تغريدة رصدتها “وطن” ما نصه ( من حق التحالف العربي وفقا للقانون الدولي ليس فقط استهداف منصات اطلاق الصواريخ التي استهدفت مطار أبها بل أيضا من قام باصدار الأوامر أو مولها أو دعمها في الإعلام”

- Advertisement -

وتابع:”مما يعني بأن #قناة_الجزيرة في #قطر يمكن أن تكون أحد الأهداف التي يجوز استهدافها من التحالف لدعمها لتلك العملية الإرهابية.”

وغالباً ما يزج النظام السعودي، بقطر ووسائل اعلامها في أي صراع يدور في المنطقة، بعد أن فرضت السعودية والإمارات والبحرين حصاراً برياً وبحرياً وجوياً على قطر قبل عامين من الآن.

وأعلن الحوثيون استهداف مطار أبها جنوبي السعودية بصاروخ “كروز”، وقالوا إن الهجوم أصاب برج المراقبة في المطار بدقة، وعطل حركة الملاحة.

تغريدة خالد المطرفي التي دعا فيها إلى قصف مقر الجزيرة

اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث