الرئيسية » الهدهد » ديسكو في جدة يشعل تويتر في السعودية

ديسكو في جدة يشعل تويتر في السعودية

وطن _ تصدّر هاشتاغ ديسكو في جدة  قائمة الترند السعودي، بموقع تويتر، وذلك بعد تداول مشاهد مصوّرة لافتتاح أول “مرقص” في المملكة.

وعبّر مغرّدون سعوديون عن غضبهم مما آلت إليه أحوال مملكتهم، في ظلّ حُكم ولي العهد محمد بن سلمان، الذي حمّلوه مسؤولية كل المظاهر الخليعة التي بدأت تغزو البلاد.

كما أرجع مغرّدون ظهور هذه المشاهد بالمملكة بصورة مفاجئة وانتشارها الواسع بشكل غريب، إلى غياب الرقابة وتقليص صلاحيات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من قِبَل ولي العهد محمد بن سلمان.

“شاهد” من تشييد المساجد إلى بناء المراقص .. افتتاح أول ديسكو في سعودية ابن سلمان والإدارة من دبي!

وطالبوا بعودة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر للعمل في المملكة، وإلغاء هيئة الترفيه التي حلّت مكانها بتعليمات ولي العهد.

وخلال الساعات الماضية، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لافتتاح ما قالوا إنه أول ديسكو في جدة في المملكة العربية السعودية.

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع، عمليات تجهيز افتتاح “ديسكو” جديد ضمن سلسلة “white” الشهيرة بدبي.

ويرافق تصوير الاستعدادات صوت شخص يشرح طبيعة عمل الديسكو الذي وصفه بأنه سيكون “ديسكو محترم” للعائلات، مشيرا إلى أن أسعار التذاكر ستترواح من 500 إلى ألف ريال سعودي.

وفي ظل تولي “محمد بن سلمان” مقاليد الحكم الحقيقة في المملكة العربية السعودية أكدت عدة تقارير صحفية أجنبية أن المملكة في طريقها إلى كسر التقاليد الدينية, وانتهاج “العلمانية” , حيث شوهدت وقائع عدة في السعودية بالأونة الأخيرة تُشير إلى ذلك.

الفجور في عهد ابن سلمان تدنيس كلمة التوحيد في ديسكو جدة!

قد يعجبك أيضاً

9 رأي حول “ديسكو في جدة يشعل تويتر في السعودية”

  1. ….وعما قريب جدا جدا…ستفتح شواطئ البحر الأحمر للعري وسباحين وسباحات بلا هدوم…….وسيشرف عليها القرني ودعاة الدين الجديد للمفعول فيه محمدبن سلمان

    رد
  2. هله انتو في مجلة وطن لاحقين الرجال ألدب الداشر على الدعسه ، اتركو يتمادا أكثر عندما تبدأ حفلات العراة واللوطيين ابدؤا بالتكلم عليه وهذا قادم واكيد

    رد
  3. رقصة على أنغام صاروخ كروز الحوثي؟!،العجب في غير رجب؟!،انتصر عليهم الحوثيون بذنوبهم؟!،أين المفتي ليفتي ؟!،أين الشيوخ ليفتوا؟!،أين السديس ليفتي في عشرين حوثيا غلبوا تحالفا كاملا من عدة دول على رأسه دولة ترفع راية لا إله إلا الله محمد رسول الله؟!،(إن ينصركم الله فلا غالب لكم وإن يخذلكم فمن ذا الذي ينصركم من بعده)؟!،يقاتلهم الحوثيون بذنولهم وهم عن ذنوبهم غافلون؟!،إنها رؤية ألفين وثلاثين المهلكة؟!،يوشك أصحاب الرؤية أن يخرجوا من صياصيهم صاغرين؟!،تغولوا على الإخوان فأرسل الله من يتغوًل عليهم؟!،الأيام دول ؟!ـيوم لك ويوم عليك؟!,

    رد
  4. بار او ديسكو حسب الضوابط الشرعيه ودين عايض القرني والكلباني يعني الرقص بالحجاب والمشروب زمزم والموسيقي شيلات اسلاميه من ابو هي هييييه ههاهها هااااه اللي اذيتونا فيها ذوقوا فهذا قليل عليكم طالما انتو خلف شيطان العرب قائدكم الي جهنم .

    رد
  5. بن سلمان ووالده ما هم في الحقيقه الا واجهه قذره لتسويغ الدعاره والقذاره لكنه حقيقة من يحكم السعودية هي شركة بلاك ووتر الأمريكية التي يديرها بن ناقص في الإمارات وكانت هذه هي المهمة التي من أجلها تم شراء هذه الشركة ومركزها أبوظبي وحين استلم بن سلمان الولايه عبر عن أن الوهابية كانت مطلبا أمريكيا بمعني ان هذا المذهب كان لتشويه الإسلام وكان متقصد ا التشدد للوصول في الشعب المسلم الي هذه الدرجه حتي تصل مرحلة الانفجار علي الانحلال والدعاره وما ال سعود الا اداه في يد أمريكا والاداره لا تملك ان تعصي سيدها فلهذا حين امر ترامب ان يدفعوا أموال المسلمين جزية وحماية لعرشهم لم يتردد ال سعود وعلي رأسهم سلمان وابنه وان كان هناك من كان يرفض هذه اللعبة ليس حمية وتقوي ومخافه من الله بل اختلاف في أسلوب ومنهجية التطبيق فكلهم يتسابقون في ارضاء السيد الأمريكي وحين انتهي مفعول ال سعود تم الاتين ببن سلمان لاكمال ما تريده أمريكا لهذه البلاد المقدسه واحفاد الصحابة والشعب المسلم في نجد والحجاز ولا ننسي لعدم الوعي السياسي والاجرام في حق هذا الشعب فقد تم تدجينه وحكمه بالنار والحديد منذ استلام موسس الدوله عبد العزيز الذي اتخذ الدين مع بن عبد الوهاب في تحقيق اجندات بريطانيا ومن بعدها أمريكا التي سترميهم في مزابل التاريخ مثل ما فعلت مع شاه إيران وأتت بالخميني وما فعلته مع ضياء الحق بعد أن قال مقولته ان التعامل مع أمريكا كمن يتعامل مع بائع الفحم لا ينوبه الا سواد الوجه واليدين وما قاله حسني مبارك بعد عزله ان المتغطي بالامريكان عريان

    رد
  6. أقول للأفاقين و المرتوقه هذه الصور ليسة بالسعودية بل هي في البحرين و انتم فقط من تنشرون للدعاية و الإعلان عن المكان و الزمان هذا الصرح العفن

    رد
  7. إن الناس إذا رأوا الظالم فلم يأخذوا على يديه أوشك أن يعمّهم الله بعقاب منه ???
    رواه الترمذي
    ولا تركنوا إلى الذين ظلموا فتمسّكم النار ??? سورة هود

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.