الرئيسيةالهدهدوسيم يوسف يهدد الإماراتيين بالقضاء إذا ذكروا اسمه

وسيم يوسف يهدد الإماراتيين بالقضاء إذا ذكروا اسمه

- Advertisement -

وطن _  الداعية الأردني المجنس إماراتياً وسيم يوسف يهدد الإماراتيين بإتخاذ إجراءات قانونية ضدهم إذا “اساؤوا له او شتموه” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كاشفاً عن نيته رفع دعاوى قضائية ضد “163” إماراتياً بعد عيد الفطر المبارك.

وقال الداعية المثير للجدل والذي يلقب بـ”طبال عيال زايد”، في تغريدة رصدتها “وطن”، “أقسم بالله يمينا مخلصا صادقا ولن أتراجع عنه، كل من يسيء أو يتهم أو يشتم سيتم أخذ الإجراء القانوني ضده “.

وأضاف وسيم يوسف يهدد الإماراتيين  :” أقسم بعزة الله أني طلبت من الموظفين من الأن البحث عن أي تغريدة تسيء لي من داخل دولة الإمارات .. ورب السماء لن أسقط حقي أبدا .. طالباً من المحامية مضحية المنهالي أن تتولى الأمر”.

- Advertisement -

وزاد قائلاً :” احفظوا هذه التغريدة جيداً163 حساب بتويتر بإذن الله سيحالون للنيابة العامة في #أبوظبي بعد إجازة العيد “، مشيراً إلى أن “موظفيه” قد انتهوا من جمع تغريداتهم.

وأضاف :” صبرت كثيرا لكنهم تمادوا للأسف ! مارسوا أشد أنواع التنمر و سوء الأدب والشتائم ..لهذا ” أقسم بالله لن أتنازل عن حقي .. والقضاء بيننا “.

- Advertisement -

كاتب إماراتي يهاجم وسيم يوسف بعد ظهوره باكيا.. وهذا ما قاله عن شكواه من معاملة الإماراتيين له

وأثار وسيم يوسف، جدلاً واسعاً في قراره حيث جرى اتهامه بمحاولة إحداث فتنة بين المواطنين، وقال نشطاء إن “الغالبية العظمى لا يصفحون ويعفون عمن أساء لهم، ولا يعرفون طريق المحاكم والشرطة”.

ومنذ مشاركته في هاشتاغ “قناة أبو ظبي تمثلني” الذي جاء مضادا لهاشتاغ “سعيد الرميثي يمثلني”، بدأ مواطنون إماراتيون ينتقدون وسيم يوسف بأسمائهم الصريحة.

وتحول تهديد وسيم يوسف إلى مادة للتندر منه في ظل تغني الإمارات بأنها دولة التسامح. حسب ما رصدت “وطن” من تغريدات مهاجمة للداعية الاماراتي.

اقرأ أيضاً

5 تعليقات

  1. هزلت وسيم يوسف يهدد الامارتيين في عقر دارهم واصلا الامارتيين في عهد شيطان العرب اصبحوا ملطشه لكل زمن هب ودب ويستاهلون بصراحه لانهم رضيوا تكون بلدهم وكر .ومجمع لمجرمي العالم .

  2. ههههه. هذا حال كل مرتزق.. والدور جاينك مرزاب????حاول تسب اكثر عشان ما يصير لك مثل وسيم يوسف

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث