“شاهد” عبد الله العذبة: قطر صخرة الدفاع الأولى لحماية سلطنة عُمان.. وابن زايد “ذكي” جداً استطاع ان يخترق السعودية

7

قال الاعلامي القطري، عبد الله العذبة، رئيس تحرير جريدة “العرب” القطرية، إن المملكة العربية أصبحت الآن أمام الرأي العام العربي دولة الغدر، حيث تلتقيك بابتسامة، وتجهّز الخنجر لطعنك تحت قيادة إمارة أبوظبي.

وأضاف العذبة -خلال لقائه عبر برنامج “الحقيقة” بتلفزيون - أن محمد بن زايد ولي عهد إمارة أبوظبي نجح في السيطرة على السعودية ومصر.

وأشار إلى أن دول الحصار لديها مشكلة مع أي دولة مستقلة استقلالاً حقيقياً، حتى لو كان هذا الأمر لا يضرهم في شيء، لافتاً إلى أن قطر كانت صخرة الدفاع الأولى لحماية من المؤامرة الكبرى التي خطط لها محمد بن زايد بالتجسس عدة مرات على ، ومحاولة قلب نظام الحكم هناك، التي كشف عنها في عام 2011.

وقال إنه ما زال يُكشف عن خلايا تجسسية لأبوظبي في عمان، وعدة دول، مضيفاً: «سوف نكتشف بعد عدة سنوات بأن محمد بن زايد زرع عملاء وخلايا داخل الديوان الملكي السعودي، وأن هذا الاختراق سوف يتضح للجميع لكن بعد فوات الأوان».

وقال الاعلامي القطري ” نختلف أو نتفق مع ابن زايد لكنه رجل ذكي، ولديه مستشارون أذكياء، استطاعوا أن يخترقوا السعودية، وأن يجعلوا هذه الدولة الكبيرة حجماً والكبيرة بمؤسساتها الإعلامية تابعة لمساحة صغيرة، وهذا انتصار يحسب لابن زايد”، مؤكداً أنه فشل في اليمن وليبيا، ولم يستطع إخضاع دولة قطر.

وأوضح العذبة أن قادة دول الحصار الجائر استفادوا من هذه الأزمة المفتعلة بأن الدول لا تقاس لا بالمساحات ولا بعدد السكان، مضيفاً أن الكل يعلم أن هذه الدول لم تكسب أي شيء، وكل الحملة التي بنيت قبل قرابة عامين كانت على أسس باطلة، وما بني على باطل فهو ميت، لافتاً إلى أن قطر جاهزة للحصار عشرين سنة.

وأشار إلى أن محمد بن سلمان ولي العهد السعودي دمر بلاده، وأفقدها مكانتها الجغرافية والسياسية والاقتصادية التي كانت عليها قبل حصار قطر، بالإضافة إلى غزو اليمن.

وأوضح رئيس التحرير أن مجلس التعاون الخليجي تم تفكيكه، وأصبحنا نرى اليوم مواقف مختلفة لبعض دوله، فسلطنة عمان لا تريد الحرب في المنطقة، وكذلك قطر، كما تسعى الكويت إلى أن يكون الحوار هو الحل لجميع الخلافات.

قد يعجبك ايضا
  1. غاليه بنت ثاني يقول

    (((قال الاعلامي القطري، عبد الله العذبة، رئيس تحرير جريدة “العرب” القطرية، إن المملكة العربية السعودية أصبحت الآن أمام الرأي العام العربي دولة الغدر)))
    دولة الغدر
    دولة الغدر
    دولة الغدر
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    رمتني بدائها وانسلت
    اولا دوحة الغدر يالعذبه راجع معلوماتك
    ثانيا ماعرف أل ثاني كيف صابرين عليك بعد فضيحة غاليه

  2. هزاب يقول

    ايش اللي صاير ؟ كل الأمور تجري لإظهار مسقط وعمان ضعيفة ! يعني أمن ومخابرات مسقط وعمان ولا شيء؟ قطر هي اللي تكشف عن شبكات تجسس الامارات؟ كلام خطير يا لعذبة؟ قطر تحمي مسقط وعمان؟ صراحة هذا الكلام ولا يفرح المسقطيين العمانيين بس الغريب كل اللي في الخليج يتمسخر على مسقط وعمان يعني لا موسيقى في الأحمدي ولا امن في مسقط وعمان وبشهادة قطر العظمى!

  3. Abdullah يقول

    سلطنة عمان حافظها رب العالمين من الغدر.. الله يحفظ خليجنا

  4. ارض الوطن يقول

    عيد مع هزاب شاف كلمة سلطنة عمان ههه
    عظم ف حلقه ناشبتله عمان وع قولته مسقط
    يعلك تتمنى الموت وماتحصله

  5. Alhooti يقول

    هزاب كم مدفوعلك ع شان هالتغريده بس

    شكلك متغاني 🤣🤣

  6. النور يقول

    اللهم اني استودعتك وطني وأهلها ، أمنها وأمانها ، ليلها ونهارها ، أرضها وسماءها ، واسلامها و بيت الله الحرام ومسجد خير اﻻنام . . . . فأحفظها ربي من الطغاة وكل من يريد بها سوء . . . . ومن تعدا عليك وعلى رسولك . . . وأرنا فيهم عجائب قدرتك . . . . اللهم إنا نستودعك رجال وطني ونساءها وشبابها وأطفالها واموالها يا من لا تضيع عنده الودائع” ياودود ياودود ياذى العرش المجيد يارب .

    اللهم آمنا في أوطاننا وأصلح أئمتنا وولاة أمورنا وأيد بالحق إمامنا وولي أمرنا وهيء له البطانة الصالحة التي تعينه على الخير ، اللهم وفقه وإخوانه وأعوانه لما فيه خير البلاد والعباد ياذا الجلال والإكرام .
    اللهم من أراد بلادنا وبلاد المسلمين بسوء فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره وإجعل تدبيره تدميرا ياسميع الدعاء , اللهم إحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من شر الأشرار وكيد الفجار وشر طوارق الليل والنهار , اللهم إحفظ بلادنا من عث العابثين وكيد الكائدين وعدوان المعتدين .

  7. نورة الشر يقول

    هزاب ربي يكشفك ناس ع حقيقتك ويفضحوك في ٱعلان بسبب كذبك وغيرتك وحسدك على السلطنه عمان تاج راسك يا رخيص تحت شاشه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.