الرئيسية » حياتنا » الحاجزون مع شركة الطيران العمانية للسفر إلى بريطانيا من الكويت يتفاجؤون بهذا الأمر!

الحاجزون مع شركة الطيران العمانية للسفر إلى بريطانيا من الكويت يتفاجؤون بهذا الأمر!

وطن- قالت صحيفةالرايالكويتية، الجمعة، إن الحاجزين مع شركة الطيران العمانية للسفر إلى بريطانيا من الكويت، بعد أيام، فوجئوا بأن الشركة أوقفت رحلاتها الصباحية من الكويت إلى مسقط، وهي المحطة الأولى قبل السفر من مسقط إلى المملكة المتحدة.

وكان خط سير الرحلة المفترض الطيران من الكويت في العاشرة صباحاً عبر الخطوط العمانية مع التوقف ساعة ترانزيت في مسقط ثم السفر من هناك إلى بريطانيا.

إغلاق مطار صلالة لأسباب فنية والطيران العماني يلغي رحلاته حتى إشعار آخر

لكن الشركة قررت فجأة وقف رحلة الساعة العاشرة صباحاً وأبقت فقط على رحلة الرابعة فجراً، الأمر الذي يعني أن على الراكب الانتظار أكثر من سبع ساعات في مطار مسقط بدل ساعة واحدة من دون أي تأمينات أخرى.

وما زاد في الاستغراب أن مراجعي مكاتب السفر، بدل أن يبلغوا بأن هناك ترتيبات لنقل المسافرين عبر شركات طيران أخرى من الكويت، ابلغوا بأن الصورة غير واضحة حتى الآن وأنهم لم يتلقوا ردوداً بهذا المعنى.وعندما طالبوا مكاتب السفر باسترداد ثمن البطاقات في حال لم يتم ترتيب وسائل بديلة كما هو مفترض عالمياً في مثل هذه الحالات.

كما فوجئوا أيضاً بشكوى مسؤولي مكاتب السفر من أن المكتب الوكيل لـ”العمانية” في الكويت أبلغهم بأنه ينتظر موافقة الشركة على ذلك وإلا فإن هناك نسبة مالية ستستقطع في حال رد ثمن التذاكر.

من بين 50 شركة طيران حول العالم.. الطيران العُماني يحقق انجازاً هاماً يُحسب له وللسلطنة

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.