الرئيسية » الهدهد » رسالة أمير الكويت لأمير قطر هذا ما جاء فيها

رسالة أمير الكويت لأمير قطر هذا ما جاء فيها

وطنرسالة أمير الكويت لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني   أكد فيها على قوة ومتانة العلاقات التي تجمع البلدين، ومعربا فيها عن اهتمامه بتطويرها إلى أفق أوسع وأكثر رحابة.

وقالت وكالة الانباء القطرية،  رسالة أمير الكويت لأمير قطر بشأن العلاقات الأخوية بين البلدين وسبل تنميتها وتعزيزها، إضافة إلى الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وأوضحت الوكالة، أن الرسالة تسلمها الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، خلال استقباله حفيظ محمد العجمي سفير دولة الكويت لدى قطر.

هل تعهد الملك بإنهاء الأزمة وإتمام المصالحة.. أمير قطر أرسل برسالة شكر إلى أمير الكويت بعد دعوة الملك سلمان

يشار إلى  وزير الدولة القطري للشؤون الخارجية سلطان بن سعد المريخي قد اجتمع صباح الخميس مع حفيظ بن محمد العجمي سفير دولة الكويت ونجيب بن يحيى البلوشي سفير سلطنة عمان، لدى الدولة.

وبحسب المكتب الإعلامي لوزارة الخارجية القطرية، فقد تم خلال الاجتماع بحث العلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها، بالإضافة إلى الأمور ذات الاهتمام المشترك.

يذكر أن أمير قطر قام بزيارة مؤخرا لدولة الكويت، في الرابع من فبراير/شباط الجاري، والتقى خلالها بالشيخ صباح الأحمد.

وشهدت الزيارة، إهداء أمير قطر نظيره الكويتي قميص المنتخب القطري الذي توج بطلا لكأس أمم آسيا 2019.

يذكر أن الكويت تبذل جهود لإنهاء الأزمة الخليجية المستمرة منذ يونيو/حزيران 2017، عندما فرضت كل من الإمارات والسعودية والبحرين ومصر حصارا على قطر؛ بدعوى دعم الدوحة للإرهاب، وهو ما تنفيه الأخيرة.

وزير خارجية قطر يعلن طي صفحة الخلاف الخليجي والشكر موصول لـ أمير الكويت على جهوده

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.